مجدي التراوي (المدرب المساعد للترجي) لـ«المغرب»: لدينا كل الإمكانيات للإطاحة بمازمبي... المهم الانتصار والأهم عدم قبول أهداف

انهي أمس الترجي استعداداته للقاء القمة الذي سيجمعه اليوم بفريق تي بي مازمبي الكنغولي لحساب ذهاب نصف نهائي كاس رابطة الأبطال الإفريقية

التي يعمل شيخ الأندية التونسية جاهدا لتظل في خزينة النادي للموسم الثاني على التوالي.
اخر الاستعدادات واللمسات لهذا الموعد الهام ومدى جاهزية الفريق لمواصلة سلسلة النتائج الايجابية وتحقيق خطوة في طريق النهائي قبل لقاء العودة كانت محل لقاء جمع «المغرب» بالمدرب المساعد للأحمر والأصفر مجدي التراوي الذي كان له الحديث التالي.

مهمة صعبة في انتظار الترجي؟
جميع المهمات صعبة فبلوغنا الدور نصف النهائي جاء بعد سلسلة من المواجهات أمام فرق لها وزنها على الصعيد القاري إلا أننا تمكنا من تأكيد جاهزيتنا للذهاب بعيدا في طريق المحافظة على اللقب.

الأرقام تؤكد أفضلية الترجي مقارنة بالمنافس؟
الأرقام لها أهميتها وبلوغنا نصف النهائي دون نتيجة سلبية داخل أو خارج الديار من العوامل المساعدة على أعداد المجموعة بطريقة مثالية خاصة من الناحية الذهنية إلا أن حقيقة الميدان تظل الفيصل وهو ما سنعمل على تأكيده اليوم بالجمع بين النتيجة والأداء.

نتائج مازمبي على أرضه تؤكد أن الترجي مطالب بحسم بطاقة التأهل قبل لقاء العودة؟
نحن مطالبون في لقاء اليوم بتقديم أداء يليق بالترجي وخاصة اللعب بكل توازن وعدم قبول أهداف وهي عوامل ستكون كافية للخروج بنتيجة مطمئنة, أما الحديث عن لقاء العودة فسابق لأوانه رغم ثقتنا الكبيرة في إمكانيات وخبرة اللاعبين في تحقيق نتائج ايجابية خارج الديار.

أخر الاستعدادات والتعليمات ؟
لا يمكن الحديث عن استعدادات عادية نظرا لقيمة الرهان حيث عملنا جاهدين على إعداد المجموعة على مختلف الأصعدة لتكون في أفضل حالاتها مع تسليط الأضواء على المنافس بالوقوف على نقاط القوة التي تتعلق أساسا بوسط الميدان والهجوم والعمل للحد منها ونقاط الضعف التي تكمن في الدفاع وكيفية استغلالها, أما عن التعليمات فيمكن التأكيد على حرص اللاعبين على المواصلة في طريق النتائج الايجابية وضرب موعد جديد مع النهائي ومنصة التتويج بما يجعل جل التعليمات فنية وتكتيكية بالأساس.

إصابات بالجملة لحقت ركائز الفريق قبل موعد سيكون فيه الترجي في حاجة إلى جميع أبنائه؟
الإصابات من العوامل الخارجة على إرادة اللاعبين والإطار الفني وهو أمر متوقع في ميدان كرة القدم بما يجعلنا دائما و أبدا مطالبين بإيجاد الحلول كما كان الحال في نسخة الموسم الماضي التي كانت من نصيبنا رغم لعنة الإصابات التي لحقت عددا من اللاعبين على امتداد المسابقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115