النجم الساحلي: لا جديد بخصوص ملعب مباراة العودة و«حمزة» يواصل التألق

يواصل النجم الساحلي تحضيراته لذهاب مباراة المربع الذهبي التي ستجمعه الأحد 28 أفريل الجاري بالزمالك المصري،

فريق جوهرة الساحل أجرى جل حصصه التدريبية في القاهرة ووضع اللمسات الأخيرة استعدادا لهذا اللقاء الهام الذي يطمح فيه الى الخروج بنتيجة ايجابية حتى تكون مهمة بلوغ النهائي أسهل في حوار العودة المقرر في سوسة يوم 5 ماي المقبل.
تحول وفد النجم الساحلي أمس الى مدينة الاسكندرية حيث سيجري اخر تدريباته هناك قبل الموعد اللقاء الذي سيخوضه بداية من الثامنة ليلا بإدارة طاقم تحكيم زمبي يقوده جاني سيكازوي، الاتحاد الإفريقي عين الحكم الكونغولي جون جاك ندالا لمباراة الاياب التي مازال لم يعرف بعد مكان إجرائها باعتبار الأشغال القائمة حاليا في أولمبي سوسة.
خاض الزمالك المصري منذ ايام قليلة مباراة البطولة أمام نادي بيراميدز المصري وفاز فيها بهدف دون رد تمكن بعده من الصعود الى المركز الثاني في الترتيب وتلك المباراة تابعها الاطار الفني للنجم الساحلي بقيادة روجي لومار والأكيد أنه تمكن من فكرة اضافية عن منافسه ووقف على نقاط ضعفه الواجب استغلالها كما يجب من أجل الفوز لا غير.

هل من رخصة استثنائية أخرى؟
يتابع أحباء فريق جوهرة الساحل ما سيؤول اليه الأمر بخصوص الملعب الذي ستقام عليه مباراة اياب المربع الذهبي من المسابقة القارية بما أن، الأشغال في أولمبي سوسة مازالت متواصلة لتوسعته وتهيئته في مرحلة أولى على مستوى الـ(VIRAGE) والكل في انتظار القرار الذي ستتخذه السلط المعنية اما الابقاء على الميدان ذاته ومنح الفريق فرصة اضافية لإجراء المباراة الهامة أمام جمهوره أو نقل المباراة الى ملعب المنستير أو ملعب رادس.

غيابات بارزة
سيخوض فريق جوهرة الساحل المباراة الهامة التي تنتظره في نهاية الأسبوع الجاري أمام الزمالك المصري بالأسكندرية منقوصا من خدمات عنصرين بارزين المهاجم العائد بقوة كريم العريبي الذي أقصي في مباراة الهلال السوداني والحارس وليد كريدان الذي أصيب في اللقاء ذاته وتلك الاصابة ستجبره مبدئيا على راحة بأسبوعين.

تتويج حمزة الأحمر
توج اللاعب السابق للنجم حمزة الأحمر ضمن ناديه الحالي الكويت الكويتي بلقب الكأس إثر الانتصار على القادسية بهدفين دون رد، لحمر الاختصاصي الأول في الكرات الثابتة لفريق جوهرة الساحل سابقا سائر بثبات في تجربته الاحترافية شأنه شأن بغداد بونجاح المتألق حاليا مع السد القطري والمتصدر لترتيب هدافي البطولة هناك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115