النادي الصفاقسي: مساع للترفيع في عدد التذاكر وغموض بشأن التشكيلة

يجري النادي الصفاقسي في الخامسة من مساء اليوم حصة تطبيقية على العشب الرئيسي لملعب المهيري بحضور كل اللاعبين

ثم يدخل بعدها في تربص في أحد النزل استعدادا للقاء ذهاب الدور النصف النهائي من كأس الاتحاد الافريقي الذي ينتظره امام نهضة بركان المغربي عشية الأحد 28 أفريل الجاري.
ستعرف تشكيلة النادي الصفاقسي أمام نهضة بركان المغربي غياب كل من الحمدوني وهيبارت والقروي وكواكو والجويني والطرابلسي بالإضافة الى وغومة بسبب عدم ادراج اسمه في القائمة الافريقية بينما سيكون البقية على ذمة الاطار الفني بقيادة رود كرول الذي سيجبر على القيام بتغييرات وايجاد التشكيلة المناسبة التي تمكن من تحقيق المطلوب، كرول من المنتظر ان يعول على التشكيلة ذاتها التي خاض بها مباراة الملعب القابسي الأحد الفارط في سباق البطولة بما أنها حققت الفوز وقدمت أداء طيبا.
وسيجري الفريق حصة تمرينية أخيرة عشية الغد السبت 27 أفريل الجاري في ملعب المهيري قبل المواجهة الحاسمة يوم 28 من الشهر ذاته والتي سيكون فيها «السي اس اس» مطالبا فيها بتحقيق نتيجة عريضة وعدم قبول الاهداف قبل لقاء العودة المقرر بعد أسبوع.

اقبال كبير على التذاكر
نفذت تقريبا كل التذاكر المخصصة للقاء القاري بين النادي الصفاقسي ونهضة بركان المغربي في يومين فقط بعد الاقبال الكبير على اقتنائها سواء من شبابيك ملعب المهيري أو من مركب النادي بعد أن قامت هيئة خماخم بطبع 10 ألاف تذكرة للأحباء وتطالب جماهير «السي اس اس» بالترفيع في العدد إلى ألف اضافية على الأقل بما أن ملعب المهيري يتسع لـ12 ألف متفرج وباعتبار أن الجماهير الضيفة لن يتجاوز عددها 100 محب، المساعي مازالت جارية من قبل الهيئة والجماهير بعد التشاور مع السلط الأمنية للترفيع في عدد الأحباء في انتظار ما ستؤول اليه الأمور خلال الساعات القادمة حول هذا الموضوع.

وصول الوفد المغربي
حل أمس وفد الفريق المغربي بصفاقس حيث تحولت المجموعة مباشرة الى النزل ثم اجرت حصة تمرينية مسائية لازالة الارهاق، فريق نهضة بركان سيجري حصتين تمرينيتين في المهيري مساء اليوم وغد استعدادا للقاء المنتظر والتمارين الأولى عرفت حضور مسؤولي ولاعبي الفريق وعدد من الأحباء في النزل لم يتجاوز عددهم 80 جاءوا خصيصا لتشجيع فريقهم.

طاقم التحكيم أيضا
يحل اليوم طاقم التحكيم الأثيوبي بمدينة صفاقس استعدادا للقاء الأحد بين النادي الصفاقسي ونهضة بركان المغربي حيث سيقود الحكم باملاك تيسيما السفينة إلى جانب مرافقيه، طاقم التحكيم سيتولى معاينة الملعب يوم غد قبل الاشراف على الاجتماع الفني.

ندوة صحفية
يعقد الاطار الفني للنادي الصفاقسي مساء الغد السبت 27 من الشهر الحالي ندوة صحفية من المرجح ان تكون في ملعب المهيري للحديث عن أخر استعدادات الفريق للقاء الأحد امام نهضة بركان ومن المنتظر أن يرافق أحد اللاعبين كرول للحديث بدوره عن استعدادات المجموعة للقاء كما سيقع عقد ندوة صحفية ثانية لفريق نهضة بركان المغربي بملعب المهيري للحديث عن استعدادات الفريق المغربي للقاء خاصة أن وسائل الاعلام المغربية متواجدة بكثافة في صفاقس لنقل هذا الحدث الهام.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115