النادي الصفاقسي: إقبال كبير على التذاكر و«قعلول» ينضم إلى المجموعة

يصل عشية اليوم وفد نهضة بركان المغربي الى مدينة صفاقس حيث سيجري الفريق ثلاثة حصص تدريبية ستكون الاولى اليوم بالملعب

الفرعي للمهيري وستخصص لإزالة الارهاق وحصتين اخيرتين يومي الجمعة والسبت 26 و27 أفريل الجاري قبل مواجهة النادي الصفاقسي يوم 28 من الشهر ذاته ضمن منافسات المربع الذهبي لكأس الاتحاد الإفريقي.
خير وفد الفريق المغربي التربص في صفاقس قبل ثلاثة ايام من اللقاء الهام الذي ينتظره حتى يتمكنه لاعبوه من التأقلم مع الاجواء واخذ قسط من الراحة الكافية وهذه النقطة يتوجب على النادي الصفاقسي التفطن إليها والإعداد جيدا من جانبه لهذه المواجهة خاصة ان نهضة بركان سيسعى جاهدا للعودة الى موطنه بنتيجة ايجابية تسهل له المهمة أكثر في مباراة العودة التي سيخوضها على ميدانه يوم 5 ماي المقبل ويضع من خلالها قدما في النهائي القاري.

«قعلول» مع المجموعة
يواصل بدوره النادي الصفاقسي تحضيراته بنسق طبيعي في المهيري بتواجد جميع اللاعبين بمن فيهم الغائبون على القائمة الافريقية وغير المعنيين بلقاء نهاية الأسبوع الجاري وهم علاء غرام وعزمي غومة، تمارين الفريق عرفت أيضا انضمام الحارس محمد الهادي قعلول بعد ان تعافى من مخلفات الاصابة وتبقى مشاركته مع المجموعة في لقاء الاحد المقبل رهن القرار الذي سيتخذه الاطار الفني. 

اقبال على التذاكر
انطلقت امس عملية بيع تذاكر لقاء النادي الصفاقسي ونهضة بركان المغربي بأسعار تم تحديدها بين 20 و40 و100 دينار حيث وقع طباعة 10 آلاف تذكرة للأحباء والاولوية في اقتناء التذاكر أعطيت لأصحاب الاشتراكات وأعضاء هيكل «سوسيوس» الذين بامكانهم حجز تذكرة عبر ارسالية قصيرة، خطوة أكدت الاقبال الجماهيري الكبير على اقتناء تذاكر المقابلة علما ان ادارة النادي وضعت تذاكر اخرى في شبابيك ملعب المهيري للعموم.. قرار الارسالية تقبلته جماهير النادي الصفاقسي بصدر رحب بما أنه سيبقيها بعيدا عن الطوابير امام الملعب او المركب وبعيدا عن احتكار السوق السوداء وأيضا عن اي اشكاليات اخرى. 

تربص قصير
يدخل النادي الصفاقسي بداية من يوم غد الجمعة 26 أفريل الجاري في تربص قصير بأحد النزل في صفاقس، تربص وجه فيه المدرب «رود كرول» الدعوة الى 22 لاعبا سيتم الاختيار فقط على 18 لاعبا منهم للقاء نهضة بركان. 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115