النادي الصفاقسي: عقوبة من «الكاف»، مخاوف من الويكلو و«الحمدوني» و«هيبارت» يتخلفان

استأنف النادي الصفاقسي تمارينه في الملعب الفرعي للطيب المهيري بحضور كل اللاعبين استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي

في المباراة التي ستقام يوم 28 أفريل الجاري تحت ادارة الحكم الاثيوبي باملاك تيسيما ضمن ذهاب الدور نصف النهائي كأس الاتحاد الافريقي، مباراة العودة للدور ذاته ستقام يوم 5 ماي المقبل.

ستكون التحضيرات بنسق عادي خاصة بعد ماراطون المباريات الذي خاضه الفريق الى حد الان، التركيز سيكون على الاعداد البدني والذهني قبل كل شيء بالإضافة الى الكرات الثابتة وأيضا ضربات الجزاء حتى تكون المجموعة على أتم الاستعداد للقاء الهام الذي ينتظر الفريق. وينتظر أن يوجه المدرب كرول الدعوة الى 22 لاعبا يوم الجمعة للدخول في تربص قصير سيكون موجودا فيها كل من دحمان وبن حسين في المرمى والزواغي ودقدوق وهنيد وعمامو والزموري وبن علي والمثلوثي في الدفاع ومقني والجلاصي وسوكاري والوسلاتي ومنصر في الوسط ثم الحرزي وبن علي والقريشي والمرزوقي وشواط وحسين ومانوتشو في الهجوم في حين سيتم الاستغناء على خدمات 4 لاعبين والاحتفاظ بـ18 لاعب فقط فوق الميدان حسب الجاهزية.. المجموعة ذاتها سيقع توجيه الدعوة إليها في لقاء العودة بعد أسبوع بالمغرب فهي قادرة على تقديم مردود متميز وتحقيق التأهل الى النهائي القاري المنتظر.

انطلاق بيع التذاكر
تنطلق بداية من اليوم عملية بيع التذاكر بمركب النادي وشبابيك ملعب المهيري بعد التنسيق مع السلط الأمنية التي قررت بيع 10 ألاف تذكرة للأحباء، إدارة النادي الصفاقسي بدورها أعلنت عن ثمن التذاكر وحددته بـ20 دينار للفيراج و40 دينار للمدرجين 1و2 و100 دينار للمنصة الشرفية والأولوية ستكون لأصحاب الاشتراكات في اقتناء التذاكر بعد التنسيق مع إدارة النادي.

خطية مالية
علم «المغرب» من مصادر مطلعة أن الاتحاد الافريقي عاقب النادي الصفاقسي بخطية مالية تقدر بـ10 ألاف دولار اي أكثر من 30 ألف دينار تونسي بعد اشعال الجماهير للشماريخ في لقاء اياب الدور الربع النهائي امام نكانا الزامبي وقذفها في الملعب وتم التأكيد في المراسلة على أنه في صورة العود في اشعال الشماريخ في لقاء الدور نصف النهائي امام نهضة بركان المغربي المقرر يوم 28 من الشهر الجاري فإن «السي اس اس» ستكون في انتظاره عقوبة أكبر تتمثل في حرمان جمهوره من التواجد في الملعب في صورة التأهل الى النهائي.. إدارة النادي الصفاقسي طالبت بدورها الجماهير بتوخي الحذر وعدم المجازفة باشعال الشماريخ أو القائها في الملعب تحسبا لأي عقوبة جديدة خاصة أن الفريق في حاجة الى دعمها أكثر في الوقت الراهن.

الحمدوني وهيبارت في لقاء العودة
أكد طبيب النادي الصفاقسي أن الثنائي جاسم الحمدوني وهيبارت سيلتحقان بتمارين الفريق بداية من الأسبوع المقبل حيث يمكن للمدرب رود كرول التعويل عليهما في لقاء الاياب امام نهضة بركان يوم 5 ماي المقبل وأن هذا الثنائي الذي سيغيب عن مباراة نهاية الأسبوع الجاري تعافى نهائيا من مخلفات الاصابة ويمكن له المشاركة في المباريات المتبقية من البطولة والمسابقة الافريقية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115