الملعب القابسي: عودة مراد زهو أمام «السي آس آس» وغموض يرافق موضوع القلعي

طوى الملعب القابسي صفحة مباراة دربي الاجوار أمام مستقبل قابس والتي انتهت بتعادله بهدف لمثله في مباراة بادرت خلالها «الستيدة»

بالتهديف منذ الدقيقة 62 لكن لم يتمكن الفريق من المحافظة على تقدمه بما ان الدقيقة 76 أعلنت عن هدف التعادل لـ«الجليزة» ليكتفي الفريق بنقطة يتيمة لم تغير الكثير من وضعه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز 11 بـ19 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الأخير.
يواصل زملاء أكرم بن ساسي استعداداتهم لمباراة الجولة السابعة من مرحلة الإياب والتي ستجمعهم بالنادي الصفاقسي يوم السبت القادم في مباراة يعول عليها الإطار الفني بقيادة مراد العقبي للخروج بنتيجة ايجابية وبداية الإقلاع من مناطق الخطر رغم صعوبة المهمة امام فريق عاصمة الجنوب المتمسك بنقاط الفوز هو الآخر لمواصلة تشديد الملاحقة على صاحب الصدارة.

ايزاكا والحمروني يؤكدان
رغم أن أداء المهاجم الغاني ايزاكا أبودو كان في الجولات الماضية محل انتقاد من الشارع الرياضي لصيامه عن التهديف منذ فترة ورغم الحملة التي شنها البعض لإقصائه من الحسابات الأساسية فإن ذلك لم يزد اللاعب الا عزيمة على تدارك فترة الفراغ التي مر بها واستعادة مستواه المعهود وقد اهتدى الغاني الى طريق الشباك في المبارتين الأخيرتين حيث سجل هدفا جميلا في شباك النجم خلال الجولة الخامسة اياب والتي انتهت بهزيمة فريقه بهدفين لهدف وبادر بالتهديف في دربي عاصمة الحناء وهو ما سيجعله أحد الاوراق المهمة في تشكيلة العقبي في المواعيد القادمة وأولها لقاء النادي الصفاقسي في نهاية الأسبوع الحالي.
على غرار ايزاكا، فإن محمد أمين الحمروني الوافد على الفريق في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الاعارة من النادي الصفاقسي ما فتئ هو الآخر يؤكد إمكانياته العريضة الامر الذي جعل جمهور الأخضر والأبيض يطالب بإيجاد الحلول الكفيلة مع هيئة «السي آس آس» لتمديد اقامته في قابس.

بين عامر وغرسلاوي
عول المدرب مراد العقبي في دربي الاجوار على ورقتي خالد غرسلاوي ولمجد عامر على أمل توفير الحلول الهجومية وتحقيق النقاط الثلاث لكن أداء هذا الثنائي لم يرتق الى مستوى التطلعات فماهر عامر كان شبحا لذلك اللاعب الذي امضى ثنائية في شباك مستقبل قابس في مباراة الذهاب اما خالد الغرسلاوي فقد اضاع يوم الاحد الماضي فرصة سانحة لإعطاء الأسبقية لفريقه الامر الذي اغضب الأنصار وجعل اللاعب يوجه لهم اعتذارته ويعدهم بالتدارك في المواعيد القادمة. ولاشك ان ذلك سيجعل الاطار الفني يراجع حساباته قبل ملاقاة النادي الصفاقسي ويبحث عن خيارات هجومية جديدة على امل ان يمثل ذلك ضغطا على الثنائي المذكور لاسترجاع امكانياته.

عودة مراد زهو
تستعيد تشكيلة الملعب القابسي في مواجهته مع النادي الصفاقسي خدمات الظهير الايسر مراد زهو بعد ان استوفى عقوبة الانذارات الثلاث التي حرمته من المشاركة في اللقاء الاخير امام مستقبل قابس ولا شك ان عودته ستعطي توازنا للتشكيلة حيث لاح تأثير غيابه في مواجهة «الجليزة». في المقابل، يتدرب محمد علي الراقوبي على انفراد في انتظار تلقي الضوء الاخضر من الاطار الطبي للانضمام للمجموعة.

موضوع القلعي إلى أين؟
في الوقت الذي انتظر فيه احباء الملعب القابسي ان يتزامن لقاء الاجوار مع عودة الحارس علي القلعي فإن غيابه تواصل للمباراة الثالثة على التوالي تاركا عديد نقاط استفهام فقد تم تبرير احتجابه بالاسباب الصحية ليتبين ان الامر يتعلق باشكال بينه وبين الهيئة التي قررت عرضه على مجلس التأديب. وينتظر الانصار ان يتوصل اهل القرار الى تطويق الازمة خاصة ان الوضع الحالي للفريق يتطلب التفاف كل الاطراف لتحقيق هدف البقاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115