النجم الساحلي: مجهر «لومار» على «الهلال» ومساع لتأهيل «بن عمر» و«الجمل»

يواصل النجم الساحلي تحضيراته الخاصة بنهائي الكأس العربية للأندية في الإمارات الذي سيجمعه

بنادي الهلال السعودي أثر تأهله على حساب مواطنه نادي الأهلي بركلات الترجيح إثر تعادلهما على ذهابا وإيابا (1 - 0)...

ويحتضن الملعب الفرعي لنادي العين الإماراتي تدريبات زملاء الشيخاوي حيث ستكون اليوم آخر حصة تدريبية على الميدان الرئيسي الذي سيحتضن النهائي في حدود الساعة الثالثة إلا الربع بتوقيت تونس وهي التي ستكون مخصصة لوضع اللمسات الإعدادية المتبقية ولتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها روجي لومار. وتعرف تركيبة الفرنسي غياب المدافع الأبرز وجدي كشريدة المتحصل على الإنذار الثاني وربما أيضا أمين بن عمر وعمار الجمل اللذين يسعى الإطار الطبي لفريق جوهرة الساحل لتأهيلهما حتى يكونا جاهزين بدنيا في النهائي.

متابعة دقيقة
عمل الإطار الفني تحت إشراف المدرب الأول روجي لومار وكل اللاعبين بطبيعة الحال لمعاينة منافس النهائي العربي الهلال السعودي من خلال لقاء الإياب الذي جمعه مع نادي الهلال وذلك لمزيد الوقوف أكثر فأكثر على امكانياته البدنية والفنية من خلال الفصل الثاني من الحوار الكروي وهو ما أعطى الجميع أفكارا شاملة وضافية على خاصيات الفريق السعودي الذي يملك عدة حلول فردية كبيرة إضافة لمدرب محنك من الناحية التكتيكية.

عائدات مالية مغرية
ذكر رضا شرف الدين خلال إحدى تصريحاته عن النهائي العربي أن النجم يبقى مستعدا كأفضل ما يكون لهذا الموعد وفق تنقل الفريق قبل 3 ايام الى الإمارات فكانت التحضيرات والتركيز الكلي على هذا الموعد الهام الذي يرنو من خلاله فريق جوهرة الساحل لاعتلاء منصة التتويج...
وحسب اعتقاد كل متتبعي النجم من الأنصار خاصة أن الهدف يبقى التتويج العربي الرياضي لإثراء السجل بأول لقب من هذا النوع وبالتوازي فإن النجم يحمل في رصيده الرقم القياسي على مستوى التتويجات الإفريقية ما لا يقل عن 9 ألقاب ما بين كؤوس الكاف والسوبر القاري ولقب رابطة الأبطال في مناسبة واحدة في موسم 2007 إضافة طبعا لكون أن النجم عند تتويجه بالنهائي العربي سيغنم عائدات مالية هامة جدا تقدر بأكثر من 15 مليار.

3000 تذكرة في انتظار المزيد
إلى حدود يوم الاثنين تمكن أنصار النجم المتواجدين في الخليج وخارجه من اقتناء أكثر من 3000 تذكرة مخصصة لمواكبة النهائي العربي والأكيد أن الأعداد سترتفع من ساعة لأخرى قبل موعد الغد أمام الهلال السعودي سيما أن الأخبار القادمة من الإمارات تؤكد أن جماهير النجم مازالت تريد المزيد من التذاكر لمساندة فريقها في النهائي العربي المنتظر.

عنصر محفز
أعلنت القرعة الخاصة بالدور ربع النهائي عنصرا محفزا لفريق جوهرة الساحل حيث يستضيف النجم الساحلي مواجهة نصف النهائي إياب على ملعبه إضافة للنهائي وذلك في صورة عبور الهلال السوداني والزمالك المصري على التوالي لكن يبقى السؤال المطروح عن الأشغال المتواصلة في الملعب الأولمبي بسوسة لتعلن هذه الوضعية أسئلة بشأن اللعب إما في سوسة أو خارج الأولمبي وتحديدا في ميدان آخر على غرار المنستير أو حمام سوسة وحتى رادس الذي يبقى مطروحا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115