النادي الصفاقسي: نهاية موسم الجويني و«شواط» يواصل الغياب أمام الاتحاد

يستقبل عشية اليوم النادي الصفاقسي ضيفه الاتحاد المنستيري لحساب الجولة 19 من البطولة الوطنية في لقاء

متأخر أبناء المدرب رود كرول مطالبون بتحقيق الانتصار لمواصلة الحفاظ على المركز الثاني وتقليص النقاط عن صاحب الطليعة الترجي الرياضي والتأكيد على السلسلة الايجابية التي قامت بها المجموعة في الفترة الأخيرة.

ورغم الانتعاشة التي يمر بها فريق الاتحاد المنستيري على مستوى النتائج وماراطون المباريات التي رافقت النادي الصفاقسي في الفترة الأخيرة في المسابقة الافريقية والبطولة الوطنية وهو ما يؤكد على الارهاق البدني الذي بدا على المجموعة في لقاء الاحد الفارط امام نكانا الزامبي فإنه ينتظر أن يقوم كرول اليوم ببعض التعديلات على مستوى التشكيلة الاساسية للحفاظ على

بعض اللاعبين واعدادهم بدنيا للقاء الأحد المقبل امام الملعب القابسي.

وأجرى الفريق مساء امس حصة تمرينية اخيرة في الملعب الفرعي المهيري بعد انضمام كل من نسيم هنيد ونور الزمان الزموري لكن تشريكهما في لقاء اليوم يبقى صعبا نظرا لغيابهما عن الميادين وينتظر عودتهما للمباريات الرسمية بداية من لقاء الملعب القابسي.

نهاية موسم الجويني
أكد طبيب النادي الصفاقسي أن اصابة محمد علي الجويني على الركبة ستحرمه من اللعب لمدة لا تقل عن شهر ونصف وهو ما يؤكد انتهاء موسم اللاعب كرويا، ويعتبر الجويني رابع لاعب في الفريق ينتهي موسمه بعد محمد علي الطرابلسي وكريس كواكو ووليد القروي في انتظار عودتهم بداية من الموسم المقبل.

ضربة موجعة جديدة تلقاها النادي الصفاقسي خلال الأسبوع الحالي ولم يسبق لها مثيل نظرا لأربع ركائز لن يكونوا ضمن القائمة الاسمية خلال نهاية الموسم الحالي.

غياب شواط والحمدوني
الى جانب هنيد وعمامو والجويني والقروي وكواكو والطرابلسي وقعلول تأكد رسميا تواصل غياب جاسم الحمدوني الى نهاية الشهر الحالي بالإضافة إلى غياب فراس شواط بسبب العقوبة في انتظار عودته للعب بداية من لقاء الملعب القابسي الاحد المقبل.

في الموعد
من المنتظر أن يوجه كرول الدعوة اليوم لكل اللاعبين الجاهزين بدنيا للقاء الاتحاد المنستيري حيث ينتظر أن تتوجه الدعوة لايمن دحمان وصبري بن حسين وهاني عمامو وحسام دقدوق واشرف الزواغي وحمزة المثلوثي ومحمد بن علي وفراس مقني وحمزة الجلاصي وعلاء غرام وسوكاري والحبيب الوسلاتي ومحمد علي منصر وايمن الحرزي وحسام بن علي وعلاء الدين المرزوقي ونذير القريشي وعزمي غومة ومانوتشو وايمن حسين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115