نهائي بطولة تونس للغولف: أوّل تتويج لعزيز البدوي ولعذاري تحتفظ باللقب

استدل الستار عشية الأحد في ملعب سيتروس للغولف بالحمامات عن نهائي البطولة الوطنية للغولف الذي دارت فعالياته

على امتداد 3 أيام بمشاركة خيرة الأسماء التونسية الساعية الى تحقيق قفزة نوعية برياضة أصبحت تستقطب الكثير من الشبان إضافة إلى الجماهير التي سجلت تواجدها بأعداد محترمة على امتداد الدورة وخاصة في النهائي.
نهائي حمل في طياته الجديد بتتويج لاعب المنتخب الوطني وجمعية الغولف بطبرقة عزيز البدوري بلقب البطولة الأول له في مسيرته برصيد 232 نقطة على بعد نقطة وحيدة من صاحب المركز الثاني نزار البرهومي.

لعذاري تحتفظ باللقب
قلب البدوي المعطيات وظفره بلقب البطولة صنف الرجال تزامن مع استقرار في صنف السيدات بمحافظة لاعبة جمعية الغولف بالقنطاوي كنزة لعذاري على لقبها أمام منافستها التقليدية هادية المنصوري التي كانت قد أخذت الأسبقية في نهاية اليوم الأول إلا أن لعذاري أفتكت منها الريادة في اليوم الختامي للبطولة.

الوزارة تعد بالدعم
إضافة إلى التسابق والتلاحق الكبيرين بين خيرة الأسماء التونسية من اجل لقب البطولة الوطنية والحضور الجماهيري المميز لعشاق اللعبة فان سلطة الإشراف خيرت أن تكون في الموعد وتحديدا كاتب الدولة للشباب والرياضة احمد قعلول الذي أكد أن تواجده في ختام بطولة تونس للغولف يأتي في إطار دعمه لهذه الرياضة كما هو الحال مع العديد من الرياضات والاختصاصات مبرزا أن الوزارة ستعمل جاهدة على المزيد من الدعم والتاطير لمزيد النجاح على الصعيد المحلي والقاري والدولي.

بطولة تونس للرجال:
بطل تونس: عزيز البدوي جمعية نادي الغولف بطبرقة (16 +)
2 نزار البرهومي جمعية نادي الغولف بطبرقة (15 +)
3 رابح البدوي جمعية الغولف بالحمامات (18 +)
4 بهاء بولكمين جمعية الغولف بالحمامات (19 +)
5 الياس البرهوميجمعية الغولف بالحمامات (19 +)
الفائز بالصنف: بريان ديرنزو نادي الغولف بالمنستير (56 +)

بطولة تونس للسيدات
بطلة تونس: كنزة لعذاري جمعية الغولف بالقنطاوي
2 هادية المنصوري: جمعية الغولف بالحمامات

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115