النادي الصفاقسي: تغييرات منتظرة في لقاء الغد واتصالات مع مدرّب أجنبي لتعويض كرول

عاد النادي الصفاقسي مساء أمس الى التمارين في الملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للقاء المؤجل لحساب الجولة السادسة

إياب من الرابطة الأولى والذي سيجمعه مساء غد بالاتحاد المنستيري بملعب المهيري بداية من الثالثة بعد الظهر بعد يومين من ضمان الفريق بطاقة التأهل الى نصف نهائي كاس الكاف اثر الفوز على نكانا الزامبي بثنائية دون رد.

واكتفت المجموعة امس بحصة لإزالة الإرهاق على أن تكون حصة اليوم عادية ويعقبها تربص خاطف في أحد النزل. وستشهد تشكيلة الاسود والأبيض تواصل غياب المهاجم فراس شواط لأسباب تأديبية بالإضافة الى عودة بقية المصابين على غرار الحمدوني وقعلول والقروي وهيبارت وكواكو والطرابلسي في انتظار القرار الطبي بعودة نسيم هنيد ونور الزمان الزموري بعد التحاقهما بتدريبات المجموعة لكن يبقى تشريكهما من عدمه في لقاء الغد رهين قرار الإطار الطبي اليوم.ومن المؤكد أن المدرب رود كرول سيقوم ببعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية للقاء الغد امام الاتحاد المنستيري بتمكين بعض اللاعبين من راحة استثنائية بما أن امكانية إقحام محمد علي منصر وحسام بن علي وايمن الحرزي وأيمن حسين منذ البداية واردة في انتظار قرار الإطار الطبي بخصوص هنيد والزموري.

إصابة جديدة للجويني
تعرض اللاعب محمد علي الجويني الى إصابة في اللقاء الأخير امام نكانا الزامبي بعد إقحامه في الشوط الثاني حيث لم تتجاوز مشاركته 15 دقيقة ليقع تغييره بزميله محمد بن علي، وللتذكير فإن الجويني عاد من اصابة حرمته من اللعب لمدة 4 أشهر تقريبا بعد كسر في الساق لتتزامن مشاركته الأولى مع تعرضه إلى إصابة جديدة في انتظار تشخيصها وتحديد مدة الغياب مما يؤكد أن الجويني لن يكون غدا على ذمة الاطار الفني.

دخلة عالمية
لا يمكن أن نمر دون الحديث عن الدخلة العالمية والتاريخية لجمهور النادي الصفاقسي التي استقطبت أنظار وسائل الإعلام المحلية والخارجية والتي تبقى رائدة في الملاعب التونسية بما أن الدخلة كانت تقريبا على كامل مدرجات ملعب المهيري وهي رسالة تضم عديد المعاني الايجابية مثل التشجيع على حب النادي منذ الصغر مرورا بتكريم الأحباء الذين وافتهم المنية في سبيل «السي آس آس» وصولا إلى الانتماء الى المجموعات والقاعدة الجماهيرية العريضة للفريق.

خماخم يؤكد
أكد المنصف خماخم رئيس النادي الصفاقسي في تصريح لـ«المغرب» أن إدارة الفريق قررت قبول مطلب المدرب رود كرول بخصوص عدم تجديد العقد رغم النتائج الايجابية التي حققها مع الفريق في الموسم الحالي مبينا بأن كرول مدرب محترف وسيواصل القيام بواجبه الى نهاية عقده وأن خروجه لن يؤثر على نتائج الفريق في الفترة القادمة بدليل التاهل للدور نصف النهائي من الكاف وبلوغ ربع نهائي كأس تونس والنتائج الايجابية في البطولة. كما أكد خماخم بأن الهيئة اتصلت بمدرب أجنبي وتم الاتفاق معه للاشراف على مقاليد النادي بداية من غرة جوان لمواصلة المسيرة في انتظار الاعلان عن الاسم في التوقيت المناسب بما أن كرول مازال على ذمة النادي الى حين انتهاء عقده.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115