محمد علي منصر لـ«المغرب»: «ندرك صعوبة المهمة ...لكننا عازمون على اسعاد جمهورنا»

ينزل النادي الصفاقسي مساء اليوم ضيفا على النادي الافريقي في ملعب رادس ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة اياب من الرابطة المحترفة

الاولى حيث يأمل «السي آس آس» في العودة من العاصمة بالفوز ومواصلة تشديد الملاحقة والمراهنة بجدية على التتويج بلقب البطولة رغم أن الفارق الذي يفصله عن الترجي 6 نقاط.
رغم الغيابات المتلاحقة التي تعرفها التشكيلةبسبب الاصابات وعامل الارهاق بعد العودة من زامبيا الاحد الفارط مقارنة بالنادي الإفريقي الذي تمتعت عناصره براحة كافية ،فإن فريق عاصمة الجنوب مطالب اليوم بالعودة الى نتائجه الايجابية بععد هزيمته الاولى في الموسم امام الترجي الرياضي في الجولة الفارطة. «المغرب» تحدثت للاعب العائد من إصابة محمد علي منصر حول استعدادات الفريق للقاء اليوم فكان الحوار التالي:

ينتظركم لقاء هام أمام منافس عائد من بعيد على مستوى الأداء والنتيجة؟
النوادي الكبرى «تمرض لكنها لا تموت» بدليل أن النادي الافريقي قدم مردودا متميزا في لقاء الذهاب بصفاقس رغم المشاكل التي كان يعاني منها لكن مع مرور الوقت فإن النتائج والأداء تحسنا بصفة ملحوظة وهو ما يؤكد ان مباراتنا اليوم لن تكون سهلة امام منافس عتيد يبحث عن اسعاد أنصاره والتأكيد على أنه لا يساوم في النتيجة على ميدانه مهما كانت الظروف.

غيابات كثيرة تعرفها تشكيلة «السي آس آس» بسبب الاصابات؟
فعلا ربما بسبب ماراطون المباريات لكن ذلك لا يقلل من عزيمة المجموعة الجاهزة لتقديم مباراة متميزة وتحقيق الانتصار، صحيح أن الفريق سيشهد اليوم عودة البعض من اللاعبين المصابين وأنا من بينهم لذلك سنبذل ما في وسعنا لتحقيق الانتصار في رادس بالذات.

كيف كانت الاستعدادات خلال هذا الاسبوع؟
كانت بنسق عادي لكن تم إخضاع العناصر المصابة لحصص تأهيل وعناية خاصة حتى نكون جاهزة في لقاء اليوم، الأكيد أننا سنعمل على تقديم اداء مميز من أجل تحقيق الانتصار وحتى نواصل رحلة المراهنة على لقب البطولة وتشديد الملاحقة على صاحب الطليعة. هدفنا الفوز بلقب البطولة الوطنية هذا الموسم ولن نساوم أمام النادي الافريقي رغم صعوبة الرهان.

ينتظركم لقاء هام في نهاية الاسبوع في كأس الاتحاد الافريقي؟
فعلا لقاء هام ينتظرنا أمام نكانا الزامبي من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي لكن لكل مقام مقال، تركيزنا منصب اليوم على تجاوز عقبة النادي الإفريقي ثم بعد لقاء اليوم سنتفرغ للإعداد لمباراة نكانا. نحن جاهزون لإسعاد أنصارنا في مباراة اليوم حيث سنسعى الى العودة من العاصمة بانتصار قبل تحقيق التأهل الى المربع الذهبي لكأس ‹الكاف›ولن ندخر أي مجهود من اجل ذلك.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115