النادي الصفاقسي: مانوتشو يعوّض شواط ...و«فيتو» من الرابطة أمام جمهور «السي آس آس»

أشارت «المغرب» في عدد الأمس الى الغيابات الكثيرة التي يعاني منها النادي الصفاقسي من موعد الى آخر نظرا للإصابات المتتالية

بسبب عامل الإرهاق نظرا للنسق الماراطوني لمراهنة الفريق على البطولة والكأس محليا وكأس الكنفدرالية الإفريقية بالإضافة الى الحالة المزرية لبعض الملاعب على غرار ملعب الطيب المهيري، وهو أمر فرض على الإطار الفني لفريق عاصمة الجنوب إجراء عدة تعديلات على التشكيلة من مباراة الى أخرى.
وفق ما أكده طبيب «السي آس آس» فان عودة المصابين ستكون تدريجية بعد اجراء الفحوصات اللازمة حيث لا يمكن ان يشارك محمد علي منصر إلا لدقائق في لقاء الغد امام النادي الإفريقي لحساب الجولة الخامسة ايابا من البطولة حتى يستعيد تدريجيا مؤهلاته البدنية والفنية بالاضافة الى نور الزمان الزموري الذي اشتكى من اصابة قديمة في حين يمكن التعويل على حمزة المثلوثي منذ البداية. كما اكد الاطار الطبي بأنه يخيّر عدم المجازفة بإقحام علاء الدين المرزوقي في لقاء الغد حتى يكون جاهزا للقاء نكانا الزامبي الاحد القادم. وبخصوص المهاجم العراقي ايمن حسين فقد اجرى بعض الفحوصات في انتظار تأكيد مشاركته من عدمها صبيحة اليوم، وتقريبا ستشهد تشكيلة النادي الصفاقسي في لقاء الغد امام الافريقي عودة مانوتشو خلفا لفراس شواط المعاقب.

اليوم التحول إلى العاصمة
يتحول مساء اليوم النادي الصفاقسي الى العاصمة لقضاء ليلته هناك استعدادا للقاء النادي الافريقي مساء الغد بملعب رادس بداية من الثالثة بعد الزوال، ومن المنتظر ان يوجه كرول الدعوة الى كل من: دحمان وبن حسين وعمامو والزموري، المثلوثي والزواغي ومحمد بن علي والجويني ودقدوق وسوكاري والجلاصي ومقني وغرام والوسلاتي وحسام بن علي والحرزي ومنصر وغومة والغرياني ومانوتشو في انتظار تأكيد جاهزسة المرزوقي وحسين من عدمها وامكانية مرافقتهما للمجموعة. وللتذكير فان الفريق يعاني من عدة غيابات على غرار قعلول وهنيد وكواكو وهيبارت والقروي والطرابلسي وشواط وقد ينضاف اليهم المرزوقي وحسين.

غياب الجماهير
تاكد رسميا غياب جماهير النادي الصفاقسي عن كلاسيكو الغد امام النادي الافريقي بقرار من الرابطة بعد ان اعلنت غياب جماهير الفرق الضيفة عن المنافسات في المباريات المقبلة، ورغم فتح ابواب ملعب الطيب المهيري لأنصار الافريقي في لقاء الذهاب والذي فاق عدده 500 محب الا ان جماهير النادي الصفاقسي ستكون غائبة عن كلاسيكو الغد بقرار الرابطة وهذا لا يمنع من العلاقة المتميزة التي تربط الهيئتين وجماهير الفريقين منذ قديم الزمان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115