النجم الساحلي: تغييرات منتظرة أمام «الستيدة» والجمل أبرز الغائبين

يعود اليوم النجم الساحلي إلى سباق البطولة المحلية من خلال المباراة المؤجلة لحساب الجولة الخامسة إيابا من الرابطة الأولى

والتي ستجمعه بالملعب القابسي في الثالثة بعد الزوال في أولمبي سوسة وهو لقاء يأتي بعد اقل من 3 أيام من لقاء ذهاب الدور ربع النهائي لكأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم الذي فاز فيه «ليتوال» على الهلال السوداني بثلاثية مقابل هدف.
ويتواصل النسق الماراطوني للفريق الذي سيجد نفسه ممنوعا من الراحة مع مباراة اليوم اذ سيدخل مباشرة في الإعداد لرحلة أم درمان حيث سيلتقي في إياب دور الثمانية من كأس «الكاف» الهلال السوداني لتأكيد نتيجة الذهاب وضمان مقعد في المربع الذهبي.

تحويرات في التركيبة الأساسية
من المنتظر أن تعرف التشكيلة التي سعول عليها المدرب الفرنسي في مباراة اليوم أمام الملعب القابسي عدة تغييرات مقارنة بالمواعيد الماضية خاصة ان لقاء اليوم يأتي قبل ساعات معدودة من رحلة ام درمان وقبل موعد نهائي البطولة العربية المقرر اجراؤه يوم 18 افريل أمام المتأهل من لقاء الهلال والأهلي السعوديين ولذلك لا يستبعد أن يلجأ لومار الى اعطاء الفرصة لبعض الأسماء الشابة في ظل وجود بعض الاسماء التي تشارك في تمارين الاكابر على غرار يسري حمزة وغفران النوالي ووضاح الزايدي وهي أسماء توفر خيارات إضافية للإطار الفني خاصة أن التجارب السابقة مع الأسماء الواعدة على غرار مالك بعيو أثبتت نجاحها ومكنت الفريق من تجاوز النسق الماراطون ومواصلة تأكيد المراهنة على أكثر من واجهة.

غياب عمار الجمل
تأكد أن الإصابة العضلية التي تعرض إليها المدافع عمار الجمل خلال مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية أمام الهلال السوداني يوم الأحد الماضي ستحول اليوم دون تواجده ضمن التركيبة الأساسية أمام الملعب القابسي على غرار أمين بن عمر الذي سيكون في الموعد الأحد القادم في اللقاء الإفريقي إيابا أمام نادي الهلال.

غدا شدّ الرّحال إلى السودان
إثر خوضه المباراة المؤجلة اليوم أمام الملعب القابسي سيتحول وفد النجم الساحلي غدا الخميس ليلا من مطار المنستير عبر رحلة جوية خاصة الى السودان لملاقاة الهلال الأحد القادم في إياب ربع نهائي كأس «الكاف» وفي اليوم الموالي أي الإثنين القادم ستكون الرحلة الجوية مباشرة الى الإمارات دون عودة الفريق الى سوسة لخوض الدور النهائي من كأس زايد للأندية العربية الابطال يوم 18 أفريل أمام المتأهل من مواجهة الأهلي والهلال السعوديين.

غلق المدارج الجانبية
مرة أخرى وعلى غرار ما حصل بمناسبة اللقاء القاري أمام الهلال السوداني الاحد الماضي من المقرر ان يتم غلق المدارج الجانبية للملعب الأولمبي بسوسة اليوم في اللقاء المحلي أمام الملعب القابسي وذلك بسبب تواجد معدات الأشغال المزمع القيام بها في الأولمبي وفق الاتفاق الحاصل ما بين كل الأطراف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115