النجم الساحلي: عودة البريقي ...كشريدة وبعيو خارج الحسابات والهيئة تخفض في أسعار التذاكر

يجري اليوم النجم الساحلي آخر حصة تدريبية قبل لقاء الغد الذي سيجمعه في إطار ذهاب الدور الربع نهائي القاري بنادي

الهلال السوداني والتي سيخصصها الاطار الفني بقيادة الفرنسي لومار لوضع آخر اللمسات وتحديد ملامح التركيبة الأساسية التي سيعتمدها.
تشكيلة من المنتظر أن تكتسي طابعا هجوميا بهدف حسم بطاقة التأهل مبكرا وخوض لقاء العودة بأريحية لكن مع بعض الحذر على مستوى منطقة وسط الميدان لتفادي أي سيناريو قد يجعل المهمة صعبة في لقاء العودة.

بين الشك واليقين
نواصل مع اخر اللمسات لنشير إلى ان مشاركة بعض الاسماء لا تزال بين الشك واليقين وتحديدا الثنائي مالك بعيو ووجدي كشريدة لاسباب صحية.

عودة البريقي
إمكانية غياب بعيو وكشريدة أصبحت شبه مؤكدة رغم اختيار الإطار الني التكتم وستتزامن مع عودة علية البريقي الذي تمكن من تجاوز مخلفات الإصابة وإتمام برنامج التأهيل البدني الخاص به ليظل القرار الأول والأخير للومار حول إمكانية تشريكه كأساسي رغم أن جل المؤشرات تؤكد أن عودة البريقي ستكون تدريجية نظرا لعدم امتلاك الأخير لنسق المقابلات.

حصة للهلال في الأولمبي
حل الهلال السوداني منذ أيام بتونس وقد أجرى تربصا في ضاحية قمرت واليوم سيكون في سوسة لإجراء الحصص التدريبية النموذجية في أولمبي سوسة في نفس توقيت لقاء الغد أي الخامسة مساء.

عن التذاكر
قررت إدارة النجم في مبادرة هي الأولى من نوعها لتخفيض أسعار تذاكر المدارج الشرقية والغربية بمناسبة اللقاء الهام الإفريقي أمام الهلال السوداني من (15د) الى (10د) وأيضا من (25د) الى (20د) وأما عن حاملي الإشتراكات السنوية بالنسبة للـ(VIRAGE) فإن بإمكانهم مواكبة اللقاء من المدارج الشرقية ولئن انطلقت عمليات بيع التذاكر منذ أمس فإنه قد تم تخصيص نقاط بيع أخرى خارج سوسة تحت إشراف خلايا الأحباء بمدن كل من جمال وطبلبة وقصور الساف.

أرقام قياسية لبونجاح
توج اللآعب السابق للنجم بغداد بونجاح مع ناديه السد القطري بلقب الدوري وقد سجل مهاجم فريق جوهرة الساحل (3) أهداف محطما رقما قياسيا على مستوى التهديف بـ(39) هدفا هذا الموسم و رقما قياسيا في صفوف ناديه الحالي بحكم أنه يعتبر أفضل هداف في فريقه وفي الدوري القطري بحصيلة الأهداف التي سجلها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115