النجم الساحلي: «لومار» يشرع في الإعداد للإطاحة بالهلال السوداني

واصل النجم سلسلة نتائجه الايجابية بلقاء متأخر في سباق البطولة المحلية تمكن خلاله من العودة بانتصار ثمين و هام على حساب مضيفه اتحاد بن قردان بثنائية نظيفة.

انتصار مستحق لأبناء الفرنسي روجي لومار مكن الفريق من التواجد في المركز الثالث على بعد نقطة من النادي الصفاقسي و7 نقاط من الترجي بما يجعل لغة الحسابات تؤهله ليكون منافسا قويا على لقب البطولة أو على الأقل المركز الثاني المؤهل لخوض مسابقة كاس رابطة الأبطال الإفريقية التي تظل احد ابرز أهداف الفريق.

والآن الى ربع النهائي الإفريقي
نجاح محلي توجه اثره الاهتمام إلى الصعيد القاري وتحديدا لقاء ذهاب ربع نهائي كاس الاتحاد الإفريقي الذي سينزل فيه ممثل كرة القدم السودانية الهلال عشية الأحد المقبل ضيفا على اولمبي سوسة حيث شرع الفريق منذ أمس في الإعداد لهذا الموعد الهام.

تأكيد أولمبي سوسة
تأكيدا لما أشرنا إليه في عدد سابق فإن طلب النجم بخوض مبارياته الهامة القريبة القادمة على أرضية ميدانه أولمبي سوسة لاقى التجاوب من الأطراف المعنية ولذلك فإن لقاء الذهاب لهذا الأحد أمام الهلال السوداني سيكون في الأولمبي على ساعة الخامسة مساء بحضور حوالي (15) ألف متفرج وذلك إثر تأجيل الأشغال المزمع القيام بها إضافة للمواعيد الرياضية الأخرى المنتظرة للنجم على غرار ملاقاة الملعب القابسي محليا يوم (10) أفريل الجاري ويوم (21) من نفس الشهر الحالي أمام النادي الإفريقي في الأولمبي في إطار مسابقة الدور الربع نهائي لكأس تونس.

وصول الهلال وأرقام
حل منافس النجم الهلال السوداني بصفة مبكرة بتونس لمواصلة تحضيراته قبل ملاقاة فريق جوهرة الساحل الأحد القادم وأما عن السجل القاري بين الفريقين فإن النجم سيتبارى مع الهلال قاريا للمرة السابعة منها (2) في مسابقة الكاف و(6) في مسابقة رابطة الأبطال وقد حقق آنتصارين وحقق الهلال نفس العدد على مستوى التعادل فلمن سيكون الموعد السابع بين الفريقين.؟

إستياء وبادرة إيجابية
عم الاستياء كل أنصار فريق جوهرة السحل لعدم بث القناة التلفزية للمباراة المحلية المؤجلة أمام آتحاد بن قردان والتي بُثت مسجلة في الساعة الحادية عشرة ليلا أمس الأول إضافة لعدم تغطيتها للمباراة الرياضية العربية أمام نادي المريخ في السودان في إطار الدور النصف نهائي ذهابا وعلى صعيد آخر عم الارتياح صفوف النجم الساحلي بعد المبادرة الإيجابية لاتحاد بن قردان حفاوة الاستقبال بمناسبة اللقاء المؤجل والتمنيات بتتويج النجم في مسابقة نهائي البطولة العربية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115