النادي الصفاقسي: غيابات بارزة اليوم أمام الملعب التونسي

تحول النادي الصفاقسي منذ يومين إلى العاصمة حيث دخلت المجموعة في تربص في أحد النزل استعدادا لمواجهة اليوم أمام الملعب التونسي

لحساب الدور الثمن النهائي من كأس تونس في ملعب الهادي النيفر بباردو، النادي الصفاقسي أجرى صبيحة أمس اخر حصة تمرينية له في المنزه لتحديد المجموعة التي سيعول عليها المدرب رود كرول اليوم.

الملاحظ في الحصص الأخيرة عودة بعض اللاعبين المصابين إلى الفريق مما استبشر له الأحباء على غرار حمزة المثلوثي ومحمد علي الجويني واشرف الزواغي، في المقابل تلقى الفريق ضربة موجعة جديدة بإصابة نسيم هنيد إلى جانب محمد علي منصر وأيمن حسين وهو ما يؤكد رسميا غياب هذا الثلاثي عن مقابلة اليوم وعن رحلة زامبيا بالإضافة الى تواصل غياب جاسم الحمدوني إلى منتصف شهر افريل الجاري مع تأكد عدم وجود حمزة الجلاصي في القائمة الاسمية لمباراة اليوم بسبب جمعه لثلاثة إنذارات وغياب هيبارت العائد من إصابة بعد أن عاودته الأوجاع، غيابات يتمنى البعض أن لا تؤثر على الفريق في مقابلة اليوم وباقي المباريات المقبلة بما أن الاطار الفني في حاجة إلى كامل المجموعة ويعتبر المتغيبون اليوم عن لقاء الملعب التونسي او رحلة زامبيا من أبرز اللاعبين في التشكيلة.

خماخم يستقبل اللاعبين
قبل الدخول في تربص قصير في العاصمة تحول جل لاعبي النادي الصفاقسي في مساء السبت إلى منزل رئيس النادي المنصف خماخم لتقديم واجب الزيارة بعد العملية الجراحية التي أجراها في باريس مؤخرا والتي كللت بالنجاح، وبما أن الطبيب طلب من خماخم الراحة فإن مجموعة كبيرة من اللاعبين تحولت الى منزل الرئيس حيث كانت لهم محادثة مطولة معه لرفع معنوياتهم في لقاء اليوم لتقديم مستوى يليق بالفريق واقتلاع ورقة الترشح من باردو بالذات بالإضافة الى حثهم على العودة بنتيجة ايجابية من زامبيا خاصة وأن الفريق قطع أشواطا كبرى في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي وبقي القليل للتتويج به بما أنه مطمح الهيئة هذا الموسم. هذه الزيارة تؤكد العلاقة الممتازة التي تربط الجميع في النادي الصفاقسي وتعطي صورة ايجابية تبين أن الأسود والأبيض سيظل مدرسة كروية وعائلة موسعة من مسؤولين ولاعبين واطار فني وطبي.

زيارة ملعب باردو
تحول منذ يومين كاتب عام النادي الصفاقسي سامي بوصرصار إلى ملعب الهادي النيفر بباردو  حيث كانت له جلسة مع كاتب عام الملعب التونسي أنيس الباجي في إطار الروح الرياضة والعلاقة المتينة التي تربط الفريقين، واطلع بوصرصار على حالة ميدان ملعب باردو قبل مواجهة اليوم بالإضافة الى تأكيد العلاقة الممتازة التي تربط الفريقين. وتأسف بوصرصار على غياب جماهير النادي الصفاقسي اليوم مستغربا من قرار الجامعة في نهاية الموسم الحالي ومؤكدا على أنها تعتبر نقطة سوداء في مقابلة اليوم لكن ذلك لا يمنع العلاقة الممتازة التي تربط الفريقين.

غياب الجماهير
تأكد رسميا منح رخصة الدخول لـ1000 محب فقط من جماهير الملعب التونسي مقابل صفر محب من النادي الصفاقسي بعد قرار صادر عن الجامعة لأسباب مجهولة، غياب جماهير النادي الصفاقسي عن لقاء اليوم خلف الحسرة لدى العديد من الاحباء سيما وأنه لقاء كأس وتواجد الجماهير في اللقاء يعتبر فرصة لتشجيع اللاعبين لتقديم مستوى جيد في اللقاء وحرمانهم من تشجيع ناديه في مباريات الكأس بمثابة الضربة الموجعة للفريق. من جهة أخرى عبر اللاعبون عن استعدادهم للقاء اليوم حتى في غياب الأحباء وأن مقابلة اليوم تعتبر مباراة حياة أو موت والترشح سيظل في البال لإدخال الفرحة لقلوب الجماهير التي ستتابع اللقاء عبر الشاشة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115