النجم الساحلي: غموض في التشكيلة... وأولمبي سوسة يواصل فتح أبوابه

يتواصل الماراطون الكبير من المواعيد الرياضية للنجم الساحلي المتواجد على 3 واجهات هامة محلية عربية وقارية.

فبعد العودة من السودان بورقة الترشح لنهائي مسابقة الكأس العربية للأندية على حساب نادي المريخ السوداني إثر تعادله إيابا خارج القواعد (0-0) وانتصاره ذهابا في أولمبي سوسة (1 - 0) كان بإمضاء مرتضى بن وناس توجهت كل الاهتمامات إلى الصعيد الرياضي المحلي من خلال التباري اليوم في لقاء مؤجل أمام آتحاد بن قردان والهدف يبقى مواصلة النجاحات وتحقيق النتائج الإيجابية المسجلة لتقليص فارق نقاط البطولة بينه وبين صاحب الصدارة.

أية تركيبة للنجم؟
بحكم أن لكل لقاء تركيبته فإن المدرب روجي لومار ما فتئ يعتمد تشكيلة أساسية وفق خاصيات كل موعد وجاهزية اللآعبين من النواحي البدنية والفنية والخطة التكتيكية ولذلك فإن المباراة المحلية لليوم أمام آتحاد بن قردان ستكون خلالها التركيبة التي سيعتمدها الإطار الفني مغايرة ويكتنفها الغموض.

في أولمبي سوسة
موعد الأحد القادم (7) من الشهر الجاري سيكون الموعد قاريا في الدور الربع نهائي ذهابا أمام نادي الهلال السوداني وحسب ما أفادنا به مصدرنا فإن هذا الفصل الأول من الحوار الكروي الرياضي الإفريقي سيحتضنه الملعب الأولمبيي بسوسة دون الالتجاء إلى أي ميدان آخر لأن قرار إقامة المباريات وفي مقدمتها المباراة المحلية ليوم (10) أفريل أمام الملعب القابسي ومن بعد ذلك موعد الكأس أمام النادي الإفريقي أو نجم المتلوي سيكون إثر قرار الهياكل التنظيمية المعنية التي قد تكون اتخذت أمس مساء أو على أقصى تقدير اليوم قرارها بسبب الأشغال المزمع القيام بها لإعادة هيكلة الملعب الأولمبي.

رحلات جوية متواصلة
وعلى غرار ما حصل بمناسبة لقاء الدور النصف نهائي الرياضي العربي إيابا في السودان فإن الرحلات الجوية للنجم تبقى متواصلة وهذا في ظل الماراطون الكبير من المواعيد ولذلك فإن وفد النجم قد سافر أمس محليا عبر رحلة جوية خاصة من مطار المنستير الى جربة قبل ملاقاة اتحاد بن قردان (اليوم) مساء وهذا لربح الوقت ولتجنب الإرهاق.

كشريدة الغائب الأبرز عن النهائي
بحصوله على الإنذار الثاني خلال لقاء دور نصف نهائي البطولة العربية إيابا أمام المريخ السوداني سيتخلف المدافع الأبرز وجدي كشريدة عن النهائي المبرمج ليوم (18) أفريل أمام المترشح ما بين الهلال أو الأهلي السعوديين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115