النادي الصفاقسي: الإصابة تبعد «منصر»، «الجلاصي» يتخلف وأكثر من لاعب تحت مجهر «كرول»

سيحرم النادي الصفاقسي مرة أخرى من خدمات اللاعب محمد علي منصر لمدة 10 أيام تقريبا بسبب الاصابة التي تعرض

إليها في اللقاء الودي الاخير امام الحديد الصفاقسي على عشب ملعب الطيب المهيري بسبب الحالة الكارثية التي اصبح عليها العشب منذ فترة دون أي تقدم في أشغال الصيانة بالرغم من أن المكلف بالشؤون الرياضية في بلدية صفاقس عصام المرداسي أكد في تصريحات سابقة لـ«المغرب» أن اللقاء القادم للفريق امام نكانا الزامبي سيكون بأرضية مغايرة بسبب تهيئة العشب خلال الـ15 يوم المقبلة.

سيتغيب محمد علي منصر عن لقاء الكأس امام الملعب التونسي وتأكد أيضا أنه سيتخلف عن رحلة زامبيا بسبب الاصابة وأن عودته ستكون مبدئيا في لقاء النادي الافريقي، مصادر موثوق بها أكدت لـ«المغرب» أن حسام بن علي هو الاخر تعرض الى اصابة في الود امام الرالوي وأجبر على المغادرة قبل نهاية المباراة لكن إصابته لا تكتسي اي خطورة في انتظار قرار الاطار الطبي بتشريكه في لقاء الكأس من عدمه.. بدوره اللاعب هيبارت اشتكى من أوجاع في اللقاء الودي امام الرالوي بعد عودته من اصابة مما أدى الى خروجه لتلقى الاسعافات في انتظار قرار الاطار الطبي بتشريكه في المقابلات المقبلة من عدمها.
قد تضر هذه الاصابات بمصلحة الفريق في قادم المباريات خاصة وأنه تنتظره مواعيد هامة كل ثلاثة ايام من خلال مواجهة الملعب التونسي في مسابقة كأس تونس وذهاب وإياب كأس الاتحاد الافريقي امام نكانا الزامبي والجولة الخامسة اياب من البطولة امام النادي الافريقي.

الجلاصي يتخلف
تأكد رسميا الى جانب غياب محمد علي منصر وجاسم الحمدوني بسبب الاصابة في انتظار تشخيص اصابات هيبارت وحسام بن علي من قبل الاطار الطبي غياب حمزة الجلاصي عن لقاء الكأس امام الملعب التونسي بسبب حصوله على ثلاثة انذارات لتكون عودته مع الفريق في رحلة زامبيا.

حسين يلتحق
التحق فراس شواط بالمجموعة منذ يومين وانضم اليه أيضا أمس المهاجم العراقي ايمن حسين بعد أن أنهى مشاركته مع منتخب بلاده وسجل هدفا من الطراز الرفيع، حسين سيواصل تحضيراته مع الفريق ليكون متواجدا في المواعيد الهامة التي تنتظر «السي اس اي» خاصة أن أحباء الفريق يعلقون عليه أمالا كبيرة في تقديم الإضافة المطلوبة مع بقية المجموعة.

اختبار هام
اجرى النادي الصفاقسي امام جاره الحديد الصفاقسي اختبارا وديا هاما حيث قام كرول بتشريك اكبر عدد ممكن من اللاعبين، اللقاء انتهى على نتيجة أربعة أهداف لهدفين لفائدة النادي الصفاقسي سجل من خلالها مانوتشو هدفا وثلاثية لعلاء الدين المرزوقي.. كرول يعتبر أن اللقاء الاخير امام الرالوي كان اختبارا جديا للمجموعة حتى تعود تدريجيا لأجواء المباريات خاصة من الناحية البدنية بما أنه سيكون في انتظارها ماراطون كبير من المباريات.. هذا الود كان فرصة للاعبين العائدين من اصابة لاستعادة مؤهلاتهم.

عودة «خماخم»
بعد أن اجرى عملية جراحية في باريس كللت بالنجاح يعود اليوم رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم الى ارض الوطن، خماخم اشتكى في الفترة الأخيرة من بعض الاوجاع وتعكرت حالته الصحية مما استوجب اجراء عملية بعد استشارة الاطباء وينتظر ان يركن الى راحة حتى يستعيد عافيته كاملة ويعود الى سالف نشاطه فتمنياتنا بالشفاء العاجل لرئيس النادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115