النادي الصفاقسي: الدوليون في الموعد، غياب «الحمدوني» يتواصل وتعاطف كبير مع «شواط»

تعرض فراس شواط في المدة الأخيرة الى حملة لعدم نجاعته في تسجيل بعض الفرص التي أتيحت له في المباراتين

اللتين خاضهما الى حد الان مع المنتخب اخرها ود الجزائر استعدادا لـ«كان» 2019، «شواط» خاض أكثر من لقاء مع النادي الصفاقسي وهذا ما جعله يتعرض الى الارهاق ويعجز عن التهديف ويدرك الكل جيدا أن هذا اللاعب كان سببا في الامضاء على تأهل المنتخب إلى الكان بعد الثنائية التي سجلها في مرمى منتخب النيجر.
كان اللقاء الودي الأخير للمنتخب أمام الجزائر فرصة اضافية للناخب الوطني «الان جيراس» لاختبار أكثر من لاعب في أكثر من مركز والأمر شمل أيضا فراس شواط الذي مازالت تنقصه الخبرة الكافية والأكيد أنه سيكون في الموعد في الاستحقاقات القادمة وسيقدم الإضافة المطلوبة منه وأكثر فكل لاعب يمر بفترة فراغ والدليل ما حصل سابقا مع الخنيسي ومن قبله العكايشي وعصام جمعة، شواط أكد الى حد الان أنه يملك خصال لاعب كبير وان المستقبل سيكون أفضل له مع المنتخب وسيكون نجمه الأول والأيام القادمة ستحمل الجديد والكل سيقف وراء هذا اللاعب.

تعاطف من الهيئة واللاعبين
من جهة أخرى عبر لاعبو النادي الصفاقسي عن تعاطفهم مع فراس شواط نتيجة الحملة التي طالته في اللقاء الودي الاخير امام المنتخب الجزائري والبعض منهم اكد أنه أفضل مهاجم في تونس في الوقت الحالي بدليل تسجيله لعديد الأهداف مع النادي الصفاقسي وسيكون حاسما في بعض المباريات القادمة مع الفريق، شواط وجد أيضا دعما من الهيئة التي أكدت أن لاعبها يعتبر من الركائز الأساسية في الفريق والأرقام دليل على ذلك مبينة أن كل لاعب يمر بفترة فراغ وانه بالامكان تجاوزها بالعمل.
وأبدى أيضا جمهور «السي آس آس» والفرق الأخرى تعاطفا كبيرا مع اللاعب الذي يظل اكتشافا حقيقيا للمنتخب في الفترة الحالية وفي المستقبل.

التحاق الدوليين
يكتمل النصاب اليوم من خلال التحاق فراس شواط بعد أن انضم لاعبو المنتخب الأولمبي إلى المجموعة في بداية الاسبوع الحالي وهم دحمان وهنيد وعمامو ودقدوق والوسلاتي، الفريق أجرى أمس لقاء وديا امام سكك الحديد الصفاقسي دون حضور الجمهور استعدادا للقاء الملعب التونسي ضمن الدور ثمن النهائي من الكأس المحدد ليوم 2 أفريل المقبل.
في المقابل يتواصل غياب جاسم الحمدوني الذي تنتظر عودته في الاسبوع المقبل مقابل انتهاء موسم القروي وكواكو والطرابلسي كما ذكرنا ذلك في اعدادنا السابقة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115