النادي الصفاقسي: عودة الدوليين، ودّ مع «الرالوي» والكل على ذمة «كرول»

قررت الجامعة في وقت سابق تعيين لقاء الدور الثمن النهائي من مسابقة كأس تونس بين الملعب التونسي والنادي الصفاقسي

يوم 2 أفريل والرابطة من جانبها قررت أن يجرى اللقاء المتأخر لحساب الجولة الخامسة ايابا من البطولة الوطنية الذي سيجمع بين الفريق والنادي الافريقي يوم 11 من الشهر ذاته بعد أن تم ارجاؤه الى هذا الموعد بسبب مواجهة «البقلاوة»، تعيين يتزامن مع لقاءي ذهاب وإياب الدور الربع النهائي لكأس الاتحاد الافريقي مع «ناكانا» الزمبي المحدد يومي 7 و14 من الشهر المقبل.

سيجد النادي الصفاقسي بعد هذه القرارات نفسه في مأزق نتيجة ماراطون المباريات التي تنتظره خاصة وأنه يمثل تونس في المسابقة الافريقية وحسب ما توفر لـ«المغرب» من اخبار فإن إدارة النادي أعدت مراسلة للجامعة والرابطة تطالب فيها بتقديم لقاء الكأس أمام الملعب التونسي بيومين على الأقل في ظل توقف المباريات منذ فترة وعودة اللاعبين الدوليين للفريق بداية من اليوم، إدارة النادي الصفاقسي ستطلب من الرابطة أيضا تأجيل اللقاء المتأخر امام النادي الافريقي خاصة وأن الفريق ينتظره لقاء ذهاب وإياب مهم امام منافس صعب المراس على ارضه بالإضافة الى الرحلة الشاقة التي تنتظر المجموعة الى زامبيا والتي تستغرق 12 ساعة.

مرحلة قادمة هامة
سينتظر الكل بما في ذلك الإطار الفني بقيادة «رود كرول» قرار الجامعة والرابطة على حد السواء وإذا لم يحظ طلب الهيئة المديرة بالموافقة فان النادي الصفاقسي سيجد نفسه مجددا أمام ضغط كبير من المباريات قد يخرج فيه الخاسر الأكبر خاصة أن كل المواجهات هامة وتتطلب اعدادا جيدا من كل النواحي.

عودة الدوليين
يجري عشية اليوم النادي الصفاقسي لقاء وديا امام جاره الحديد الصفاقسي في الملعب الفرعي للطيب المهيري حيث سيقوم كرول بتشريك المجموعة المتواجدة على ذمته، تمارين الفريق الأخيرة عرفت عودة لاعبي المنتخب الأولمبي في انتظار التحاق فراس شواط بداية من غد الخميس 28 مارس الجاري بالمجموعة حتى يكتمل النصاب نهائيا استعدادا للقاء كأس تونس يوم 2 أفريل المقبل.

تعزية للبنزرتية
على اثر وفاة المحبة الوفية للنادي البنزرتي «خالتي بهيجة» تقدمت إدارة النادي الصفاقسي الى نظيرتها في النادي البنزرتي وكافة الجماهير بأحر التعازي راجية من الله العزيز القدير ان يسكنها فراديس جناته وإنا لله وإنا اليه راجعون.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115