النجم الساحلي: «بن وناس» و«الحاج حسن» لمزيد إقناع «لومار» وامتحانات الكرة السودانية متواصل

تتواصل التزامات النجم الساحلي وهذا اليوم سيكون مدار الحوار الدور ثمن النهائي لكأس تونس حين يشد فريق جوهرة

الساحل الرحال إلى جنوب تونس لمواجهة واحة قبلي في لقاء يطمح فيه أبناء روجي لومار إلى مواصلة المسيرة والعبور إلى الدور ربع النهائي رغم الغيابات العديدة التي تعرفها تركيبة فريق جوهرة الساحل.
وشاءت القرعة أن يكون النجم الساحلي محروما من أجانبه في ظل قرار الجامعة بمنع الأجانب من مواجهة فرق الرابطة الأولى وأندية الهواة فيما زادت التزامات المنتخبين الأول والأولمبي في الغيابات الثنائي بن عمر وكشريدة بالإضافة لبعيو والرداوي مع المنتخب الأولمبي لتعلن هذه الغيابات ضرورة بحث الفرنسي لومار عن حلول بديلة في لقاء الكأس.

الحاج حسن وبن وناس في الموعد
ستمنح الغيابات العديدة الفرصة لعدة لاعبين للظهور اليوم أمام واحة قبلي ومن بين الأسماء التي ستشارك حازم الحاج حسن ومرتضى بن وناس اللذين دخلا حسابات الفرنسي منذ عدة مباريات في ظل محدودية الأوراق الهجومية والنجاعة الغائبة على الثنائي العريبي وغوانزاليس... الفرصة ستكون سانحة لحازم حاج حسن لمزيد كسب نقاط في صراع الخط الأمامي خاصة أنه كان أسياسيا في الحوار القاري الأخير أمام نادي ساليتاس البوركيني فيما يطمح مرتضي بن وناس استثمر الهدف الذي حققه أمام المريخ ليثبت أقدامه في التشكيلة الأساسية ومباراة اليوم ستكون موعدا جديدا للثنائي لدخول أجندة الفرنسي روجي لومار خاصة مع الماراطوان المنتظر من المباريات سواء محليا أو قاريا أو عربيا.

قطبا الكرة السودانية
كانت القرعة الخاصة بنصف نهائي البطولة العربية قد وضعت النجم الساحلي في مواجهة المريخ السوداني حيث تمكن فريق جوهرة الساحل من حسم المواجهة الأولى بهدف مرتضي وناس في انتظار حوار الإياب المنتظر ليوم 29 مارس الجاري لتزيد قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي في تأكيد أن امتحان النجم الساحلي مع الكرة السودانية متواصل حيث أوقعت القرعة زملاء الشيخاوي في حوار أمام القطب الثاني للكرة السودانية الهلال.
وسيكون حوار الذهاب في سوسة يوم (7) افريل والإياب في الخرطوم يوم (14) من نفس الشهر القادم وبذلك سيكون مصير أهداف النجم الساحلي في هذا الموسم في مدار الكرة السودانية سواء عربيا أمام المريخ أو قاريا أمام الهلال.

عماد المهذبي لـ«المغرب»:
«نعرف الهلال والقرعة فرضت مواجهة قطبي الكرة السودانية»
تحدثنا نمع المدير الرياضي للنجم الساحلي عماد المهذبي عن عملية قرعة الدور ربع النهائي القاري أمام نادي الهلال السوداني ليصرح:»تلك أحكام عملية القرعة التي وضعتنا أمام منافس آخر من السودان ولكن هذه المرة قاريا وهو الهلال...

السيناريو نفسه سجل حضوره بما أننا سنلعب الذهاب على ملعبنا والإياب في الخرطوم وهذا ما سيجعلنا نسعى إلى الخروج بأسبقية هامة لموعد الإياب ولكن سيتوجب علينا أن لا نقبل أي أهداف في شباكنا وفي نفس هذا السياق ندرك جيدا كل الإمكانيات البدنية والفنية لمنافسنا الهلال السوداني وقد حصلنا على عديد المعطيات عن خاصياته ويبقى هدفنا الترشح للنصف نهائي ثمّ للنهائي».

أي مكان للمواعيد الهامة؟
إذا قوبل مقترح هيئةالنجم بتأجيل انطلاق أشغال أولمبي سوسة المزمع القيام بها بالرفض من جانب الهياكل المعنية فأي ملعب سيحتضن المواعيد الرياضية الهامة القادمة محليا وقاريا؟ الإجابة تبقى رهينة آخر القرارات المزمع آتخاذها في الساعات القريبة القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115