النادي الصفاقسي: اليوم التحوّل إلى العاصمة والمثلوثي والوسلاتي ضمن المجموعة

يتحول النادي الصفاقسي اليوم الى العاصمة لقضاء ليلته هناك قبل مواجهة الترجي الرياضي لحساب الجولة

الرابعة اياب من الرابطة المحترفة الاولى مساء غد الاربعاء في ملعب رادس، ومن المنتظر أن ينضم إلى هذه الرحلة كل من حمزة المثلوثي بعد تماثله للشفاء والتحاقه بتمارين المجموعة منذ الأسبوع الفارط والحبيب الوسلاتي الذي تغيب عن لقاء النجم الساحلي ضمن كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم بسبب عقوبة الانذار الثاني.
كما ستشهد المجموعة انضمام اللاعب الشاب علاء غرام بعد المردود المتميز الذي قدمه في لقاء المتلوي في الاسبوع الفارط في المقابل يتواصل غياب قعلول والجويني والزواغي والزموري وكواكو وهيبارت والقروي والطرابلسي والحمدوني بسبب الاصابة. ولم يركن النادي الصفاقسي الى الراحة بعد لقاء الأحد امام النجم الساحلي حيث عادت المجموعة أمس إلى التمارين بالملعب الفرعي للمهيري في حصة خصصها الاطار الفني لإزالة الارهاق وحصة أخيرة سيجريها الفريق اليوم لتحديد التشكيلة التي سيعول عليها المدرب الهولندي كرول ومن المرجح أن تكون التشكيلة ذاتها التي حققت الفوز في اللقاءين الأخيرين مع تغيير أو اثنين في خط الوسط.

منصر يتخلف عن رحلة نيجيريا
ستعرف رحلة فريق عاصمة الجنوب الى نيجيريا لمواجهة اينوغو رينجرز الاحد القادم غياب محمد علي منصر بعد ان رُفعت في وجهه البطاقة الحمراء خلال مباراة الجولة الخامسة من دور مجموعات كاس «الكاف» امام النجم الساحلي مقابل عودة المثلوثي والوسلاتي للمشاركة في هذه الرحلة التي ستنطلق من مطار تونس قرطاج الدولي يوم الجمعة المقبل في رحلة عادية عبر الدار البيضاء.

قائمة اسمية مختلفة
رغم أن الفريق سيتحول اليوم الى العاصمة لإجراء لقاء الترجي الرياضي في سباق البطولة ومواصلة تربصه بالعاصمة استعدادا لرحلة نيجيريا فإن كرول قام بتوجيه الدعوة في هذه الرحلة إلى جميع اللاعبين ماعدا المصابين حيث سيعول كرول في لقاء الترجي على تواجد محمد علي منصر وعلاء غرام ثم الاستغناء عنهما في رحلة نيجيريا بسبب عقوبة الورقة الحمراء للأول وعدم تأهيل الثاني افريقيا وهو ما يؤكد أن القائمة الاسمية التي ستكون موجودة في لقاء الترجي ستشهد بعض التغييرات في رحلة نيجيريا.

خماخم يعد
أكد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم أنه سعيد بالترشح للدور المقبل من كأس الاتحاد الافريقي بعد الفوز الأخير على النجم مبينا بأن الفريق سيتحول الى نيجيريا من أجل الثأر والعودة بالفوز أو التعادل حتى يضمن النجم الساحلي ترشحه للدور ربع النهائي. وأضاف خماخم بأن النتيجة الحاصلة فوق الميدان لن تؤثر في العلاقة الوطيدة التي تربط بين الناديين وأنه يتمنى للنجم تحقيق الانتصار في لقائه امام ساليتاس الأحد المقبل بالإضافة الى الدفع المعنوي للنادي الصفاقسي حتى يعود من نيجيريا بورقة الانتصار وبذلك يكون الترشح تونسي 100 % عن المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115