النادي الصفاقسي: آخر اللمسات... واليوم وصول وفد النجم الساحلي

يستقبل النادي الصفاقسي عشية الغد النجم الساحلي في دربي تونسي بنكهة افريقية لحساب الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإفريقي

على عشب ملعب الطيب المهيري بعد انتهاء لقاء الذهاب في سوسة بتقدم الأسود والابيض (1 - 0), أبناء المدرب رود كرول مطالبون بالفوز في لقاء الغد حتى يضعوا قدما في الدور الربع النهائي من المسابقة خاصة وأنه ينتظر الفريق تنقل صعب الى نيجيريا في لقاء الجولة الاخيرة من دوري المجموعات، في المقابل فإن أبناء المدرب لومار سيسعون إلى العودة الى سوسة بالانتصار حتى يضمنوا رسميا الترشح للدور المقبل دون انتظار لقاء الجولة الاخيرة امام ساليتاس.

دربي صعب ينتظر الفريقين سيما وأن الأمور لم تحسم بعد في المجموعة خاصة بعد فترة الفراغ التي مر بها النادي الصفاقسي على مستوى النتائج بحصوله على خمس تعادلات وعدم عودته إلى الانتصار إلا في لقاء المتلوي الخميس الفارط مقابل الانتعاشة الكبيرة التي يمر بها النجم الساحلي والتي توجت بانتصارات متتالية داخل وخارج ملعب سوسة في البطولة والمسابقة الإفريقية والعربية وهو ما يؤكد بأن اللقاء سيكون ساخنا بين الطرفين.

2000 تذكرة إضافية
أكدت مصادرنا أن إدارة النادي الصفاقسي قررت طبع 2000 تذكرة إضافية للقاء الغد أمام النجم الساحلي إلى جانب 6000 مشترك وهو ما يرفع العدد إلى 8000 محب في الملعب حيث تقرر أن تنطلق عملية بيع التذاكر بداية من اليوم في مركب النادي بقيمة 10 دنانير.

جماهير النجم في الموعد
أكدت إدارة النادي الصفاقسي أنها ستقوم بطباعة تذاكر خاصة بجماهير النجم الساحلي التي ستتنقل لملعب المهيري لمتابعة فريقها في انتظار تحديد العدد المسموح به من السلط الأمنية علما وأن إدارة الأسود والابيض ترحب بالجماهير الضيفة وتسعى إلى توفير أفضل الخدمات بعد الترحاب الذي وجده الفريق في سوسة, وحسب مصادرنا فإنه من المنتظر أن تمنح السلط الأمنية رخصة الدخول لـ300 محب من الفريق الضيف مع إمكانية الترفيع قليلا يوم اللقاء.

تربص قصير
دخل النادي الصفاقسي منذ مساء أمس في تربص قصير في أحد النزل في صفاقس استعدادا للقاء الغد أمام النجم الساحلي حيث أجرى الفريق حصة تطبيقية بالملعب الرئيسي للمهيري في الخامسة مساء على أن يختتم تحضيراته عشية اليوم بالملعب الفرعي، والملاحظ في المجموعة هو التحاق جاسم الحمدوني بالقائمة لكن تبقى مشاركته من عدمها رئيس قرار الإطار الفني, وبخصوص حمزة المثلوثي فإنه سيلتحق بالمجموعة بداية من الاثنين المقبل ليكون جاهزا للقاء الترجي وهو ما يؤكد غيابه عن لقاء الغد أمام النجم.

وصول وفد النجم
يصل عشية اليوم وفد النجم الساحلي إلى صفاقس لقضاء ليلته في أحد النزل حيث سيجري الفريق حصة تمرينية في الخامسة من مساء اليوم على العشب الرئيسي لملعب المهيري حسب قوانين الاتحاد الإفريقي لتحديد القائمة الاسمية التي ستشارك في اللقاء، وفد النجم سيكون معززا بأبرز مسؤوليه على غرار رئيس النادي رضا شرف الدين الذي سينزل ضيفا على المنصف خماخم.

اجتماع فني
يعقد اليوم ممثل عن النادي الصفاقسي وأخر عن النجم الساحلي اجتماعا فنيا بمركب النادي بحضور الحكم الرئيسي للقاء والمراقب لتحديد بعض الجزئيات الخاصة باللقاء على غرار الأزياء والعدد المسموح به في الملعب، وينتظر أن تكون أزياء النادي الصفاقسي الأسود والأبيض والنجم الساحلي اللون الأحمر.

ندوة صحفية
يقعد عشية اليوم كلا من المدرب رود كرول والمدرب روجي لومار ندوة صحفية للحديث عن استعدادات الفريقين للدربي الإفريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115