النادي الصفاقسي: بعد تواجد الجماهير في الحصة التمرينية الأولى للفريق.. ماذا أعد كرول للمتلوي؟

يستقبل النادي الصفاقسي عشية اليوم على عشب ملعب الطيب المهيري في لقاء متأخر لحساب الجولة الثالثة إياب نجم المتلوي

في لقاء سيكون فيه فريق عاصمة الجنوب مطالبا بالانتصار والمصالحة مع الأنصار الذين سجلوا تواجدهم بأعداد كبيرة خلال حصة تمارين أمس الأول بعد أن رفعت الهيئة بالتشاور مع الهولندي رود كرول قرار الويكلو عن التمارين.
تواجد الانصار لم يقتصر فقط على محيط الملعب بل تجاوز ذلك بكثير حيث منحت الهيئة المديرة موافقتها للجماهير الحاضرة بدخول أرضية الميدان والحديث مع اللاعبين بهدف الرفع من معنوياتهم وتأكيد مساندتهم الدائمة لهم من اجل العودة بداية من لقاء اليوم إلى تحقيق نتائج ايجابية تتماشى وإمكانياتهم الفنية وتفتح لهم الأبواب للذهاب بعيدا محليا وقاريا.

درس في الاخلاق
رغم محاولة بعض الأطراف استغلال فرصة غضب الجماهير وعدم رضائها على أداء الفريق بهدف تأجيج الأوضاع وخلق إشكال من شانه أن يعقد الوضعية ويزيد في تعميق الأزمة عبر تسريبات مفادها أن ردة فعل الجماهير تجاه الإطار الفني واللاعبين ستكون في غاية من القسوة إلا أن الواقع كان مخالفا تماما حيث قدم الأنصار بأخلاقهم العالية وتصرفاتهم المحترمة مع اللاعبين درسا في الروح الرياضية وحبهم للنادي الصفاقسي.

وعود جديدة
من جهة أخرى تلقت جماهير النادي الصفاقسي وعودا رسمية من اللاعبين تؤكد على أنهم سيكونون عند حسن ظن الجميع من خلال العودة إلى أجواء الانتصارات بداية من لقاء اليوم وأن المجموعة مرت بفترة فراغ نتيجة ماراطون المباريات والتغييرات الكثيرة بسبب الإصابات التي تلاحق اللاعبين من مقابلة إلى أخرى. وأكد اللاعبون أنهم لن يساوموا في المستقبل وأن كل لقاء بالنسبة لهم مسألة حياة أو موت ويعتبر نهائي كأس.

الهيئة تتدخل
من جهة أخرى هيئة النادي الصفاقسي لن تسكت على النتائج السلبية الأخيرة حيث أكد الناصر نجاح في تصريح له أنه بداية من لقاء اليوم أمام نجم المتلوي ستقع محاسبة كل اللاعبين المتخاذلين واتخاذ القرارات اللازمة في شأنهم لأن النادي لن يقف على أحد خاصة وأن الهيئة المديرة وفرت كل الظروف الملائمة للمجموعة خاصة على مستوى الراحة النفسية باستثناء الأمور المادية التي لن تستمر بما أن الإدارة تبحث عن حلول لصرف مستحقات اللاعبين.

أموال صفقة مرياح
علمنا من مصادرنا أن النادي الصفاقسي سيتحصل على القسط الأخير من صفقة انتقال ياسين مرياح إلى أولمبياكوس اليوناني والمقدرة تقريبا 2 مليون دينار على أقصى تقدير خلال شهر أفريل وهو ما يؤكد الانتعاشة المنتظرة للفريق على المستوى المادي لخلاص بعض الديون منها أجور ومنح اللاعبين.

انضمام المصابين
ما لوحظ في بداية الأسبوع الحالي هو انضمام اللاعبين المصابين للتمارين مع المجموعة أو على انفراد على غرار حمزة المثلوثي ومحمد علي الجويني الذي يتدرب على انفراد في المقابل ينتظر أن يكون نور الزمان الزموري جاهزا للقاء النجم الساحلي الأحد المقبل وجاسم الحمدوني في لقاء الترجي الرياضي بعد التعافي من مخلفات الإصابة, من جهة أخرى ستشهد تشكيلة النادي الصفاقسي بعض التغييرات مقارنة بلقاء الجولة الفارطة أمام ساليتاس حيث ينتظر أن يعول كرول على دحمان وهنيد وعمامو وبن علي وبوراوي والجلاصي وسوكاري ومنصر والمرزوقي والوسلاتي وشواط.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115