اتحاد تطاوين – النادي الصفاقسي (1 - 1): «السي آس أس» بأخف الأضرار

اكتفى النادي الصفاقسي بالتعادل بهدف لمثله أمام مضيفه اتحاد تطاوين في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب الجولة الثانية

من مرحلة الإياب، هدف المحليين سجله اسماعيل دياكيتي في الدقيقة الخامسة من اللقاء بينما عدل «السي آس آس» النتيجة في الدقيقة الـ56 عن طريق هاني عمامو.
بادر اتحاد تطاوين بإحداث الفرص وكان المسيطر على الدقائق الأولى من اللقاء بعد أن تمكن سريعا في الدقيقة الـ5 من احداث الفارق وأخذ الأسبقية عن طريق دياكيتي الذي كان وجها لوجه أمام الحارس أيمن دحمان وقد تمكن من مغالطته بتسديدة قوية، هدف أثر على مردود «السي اس اس» الذي سجلت أول فرصه له في الدقيقة 15 عن طريق شواط ولكنها لم تأت بالجديد خاصة أن اتحاد تطاوين كان المسيطر على وسط الميدان وكان دفاعه في الموعد.

واصل النادي الصفاقسي في الربع ساعة الأخير البحث عن التعديل ولكن الفرصة الأولى التي اتيحت للحرزي بعد توزيعة في العمق آلت إلى الركنية. طالب فراس شواط في الدقيقة 37 بضربة جزاء بعد التحام مع مالك الميلادي الذي استعمل اليد لمسك اللاعب لكن الحكم امير الوصيف طالب بمواصلة اللعب وسط احتجاج بنك الأسود والأبيض على العملية، فرصة تقلصت بعدها المحاولات مع اسبقية طفيفة على الكرة للنادي الصفاقسي لكنها لم تشكل خطورة على مرمى الحارس وائل الكردي.

محاولات ولكن
كانت أولى المحاولات في الشوط الثاني من جانب النادي الصفاقسي الذي قام بتغييرين بعد اقحام الوسلاتي وبوراوي في حركة من المدرب كرول لتطعيم الخط الأمامي قصد التعديل، المحاولة الأولى سجلت في الدقيقة 48 بعد توزيعة من بوراوي ولكن الوسلاتي لم يستغل موقعه امام شباك خالية ثم في محاولة ثانية من القريشي بعد تسديدة من بعد 20 مترا في الدقيقة 51 لكن العارضة كانت سدا منيعا امام «السي اس اس» الذي واصل هيجانه على دفاع اتحاد تطاوين من خلال التسديدات البعيدة في الدقيقة 53 عن طريق منصر ثم في الدقيقة 55 عن طريق الوسلاتي.

«كوتشينغ» ناجح
التغييرات التي قام بها النادي الصفاقسي أعطت حركية للخط الهجومي وهو ما اثمر هدفا في الدقيقة 56 عن طريق رأسية هاني عمامو بعد ركنية من تنفيذ الوسلاتي تمكن من تعديل النتيجة، هدف تراجع بعده أداء فريق عاصمة الجنوب نسبيا ومنح بعض المساحات لاتحاد تطاوين حيث كانت الفرصة في الدقيقة 66 عن طريق دياكيتي لكن تسديدته مرت محاذية للمرمى..دياكيتي أضاع فرصة أخرى في الدقيقة 68 طالب بعدها بضربة جزاء بعد احتكاك مع دقدوق لكن الحكم امير الوصيف أمر بمواصلة اللعب ليرد عمر بوراوي بتسديدة في الدقيقة 69 لكن الحارس تدخل بصعوبة، بعد هذه الفرص تراجع أداء الفريقين نسبيا الى مطلع الدقيقة 87 حيث مرر شواط كرة لأيمن حسين لكن هذا الأخير لم يستغل تواجده امام المرمى ليتدخل الدفاع في الوقت المناسب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115