النادي الصفاقسي: 18 لاعبا في الموعد والهيئة تطالب بتأخير لقاء تطاوين

دخل النادي الصفاقسي منذ مساء أمس في تربص مغلق بأحد النزل في صفاقس استعدادا لمواجهة ساليتاس

البوركيني لحساب الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الافريقي عشية غد الأحد.

وأجرى الفريق حصة تمرينية بالملعب الرئيسي في الخامسة مساء حيث منحت رخصة الدخول للمصورين فقط لالتقاط بعض الصور الخاصة بالحصة دون أخذ التصريحات بما أنه تقرر أن تكون الندوة الصحفية الخاصة بالإطار الفني صبيحة اليوم في مركب النادي الصفاقسي. وسيجري الفريق عشية اليوم حصة تمرينية أخيرة في الملعب الفرعي للمهيري لتحديد التشكيلة الاساسية خاصة وأن كرول وجه الدعوة أمس لكل من: دحمان وبن حسين والزموري وعمامو ودقدوق وبن علي والزواغي والجلاصي وسوكاري وكواكو ومنصر والوسلاتي والحرزي والمرزوقي والقريشي وشواط ومانوتشو وحسين.
والملاحظ في القائمة الاسمية غياب عدة أسماء بارزة بسبب الاصابة وهم: قعلول والمثلوثي وهنيد والقروي والجويني وهيبارت والطرابلسي والحمدوني وهي أسماء لها وزنها في الفريق.

في انتظار رد الجامعة
علمنا من مصادرنا أن إدارة النادي الصفاقسي قامت بمراسلة الجامعة التونسية لمطالبتها بتأخير لقاء الجولة الثانية اياب من البطولة الوطنية امام اتحاد تطاوين التي وقع برمجتها يوم الاربعاء 27 فيفري.
وبما أن الفريق سيتحول الى بوركينافاسو لمواجهة ساليتاس يوم الاحد 3 مارس في لقاء اياب كأس الاتحاد الافريقي فقد طالبت ادارة النادي تأخير لقاء تطاوين حتى يتمكن الفريق من التحضير جيدا لهذا اللقاء الذي يعتبر مصيريا بما أنه في صورة الفوز فإن النادي الصفاقسي قد يكون أول المتأهلين إلى الدور الربع النهائي من كأس الكاف، فكيف سيكون رد الجامعة على مراسلة الاسود والابيض خاصة وأنه يمثل تونس في هذه المسابقة الافريقية؟

رحلة بوركينافاسو
بما أن ادارة النادي الصفاقسي تسعى إلى تأخير لقاء تطاوين في سباق البطولة في انتظار رد الجامعة فإن مساعي الهيئة متواصلة لتأمين رحلة جيدة للمجموعة على أن يكون الانطلاق يوم الأربعاء من تونس ويكون الوصول يوم الخميس لتقوم المجموعة بحصة لإزالة الارهاق ثم حصص أخرى لتمكين اللاعبين من راحة مطولة في بوركينافاسو والتأقلم مع الأجواء خاصة وأن الفريق المنافس تواجد بصفاقس منذ يوم الاربعاء للاعداد للقاء الغد.
وفي صورة رفض تأجيل لقاء تطاوين فإن الفريق سيجد نفسه مجبرا على القيام برحلة شاقة يوم الخميس أو الجمعة على أن يجري حصة وحيدة مساء السبت وهو ما قد يربك أداء المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115