النادي الصفاقسي: إصابة «عمامو» تزيد من متاعب «كرول»..دفاع «بلوك» جديد ويوم السبت انتخابات الـ«سوسيوس»

مازال الاطار الطبي لم يقرر مشاركة هاني عمامو من عدمها في اللقاء المقبل امام ساليتاس البوركيني لحساب كأس الاتحاد الافريقي

بعد أن اشتكى من أوجاع في الركبة اثر عودته من تربص المنتخب الأولمبي وتبين للإطار الطبي أن اللاعب تعرض الى اصابة لم يقع التعامل معها بجدية من قبل الاطار الطبي للمنتخب الأولمبي فأثرت على اللاعب اثر عودته لصفاقس وتؤكد غيابه عن تمارين الاربعاء مع المجموعة.

مصادرنا أكدت إلينا بأن اصابة عمامو لا تكتسي خطورة لكن الكشوفات قد تمكنه من راحة يوم الأحد المقبل حتى يسترجع أنفاسه في لقاء تطاوين وفي صورة تأكد غياب عمامو عن لقاء ساليتاس فإن وضعية المدرب رود كرول ستتعقد كثيرا على مستوى خط الدفاع بعد أن تأكد غياب نسيم هنيد بسبب الاصابة إضافة إلى غياب الثنائي حمزة المثلوثي ومحمد علي الجويني اللذين تنتظر عودتهما إلى الميادين في منتصف شهر مارس.

تركيبة دفاعية جديدة
وفي انتظار ما سيقرره الاطار الطبي بخصوص تشريك هاني عمامو من عدمه فقد علمنا أن كرول بدأ يفكر في الاستنجاد بأشرف الزواغي كظهير ايسر ونور الزمان الزموري وحسام دقدوق كقلبي دفاع ومحمد بن علي كظهير ايمن وهي الأقرب حاليا في مخيلة المدرب كرول لكي لا يخسر حمزة الجلاصي في وسط الميدان نظرا لغياب وليد القروي المصاب.
الأكيد أن الساعات القادمة ستحمل الجديد بخصوص التشكيلة التي سيعول عليها المدرب يوم الأحد لكن من المؤكد أنها ستشهد تغييرات كبيرة نرجو أن لا تؤثر على ممثل كرة القدم التونسية في المسابقة الافريقية نتيجة لعنة الاصابات التي تلاحق اللاعبين من لقاء إلى آخر والتي كان أحد أسبابها التزامات المنتخب الأولمبي في وديتي الجزائر والتي أعلنت إصابة ثنائي المحور هنيد وعمامو وما زاد في الغضب لدى أحباء النادي الصفاقسي أنهم كانوا ينتظرون أن يمكن الإطار الفني للمنتخب الأولمبي لاعبي «السي آس آس» من راحة في ظل الالتزامات القارية التي تنتظر الفريق لكن العكس حصل وحصد النادي الصفاقسي إصابات لم تكن في توقيتها المناسب وزادت في تقليص الاختيارات لدى المدرب الهولندي كرول.
وحسب مصادرنا فإن الفني الهولندي عبر عن امتعاضه من الإصابة التي لحقت بركيزتي الفريق وأكد أنه سيتعامل مع الوضعية رغم صعوبتها من أجل أن يحقق النادي الصفاقسي انتصارا يواصل به أحلام التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

تدشين
أكد لنا المكلف الاعلامي للنادي الصفاقسي محمد الطاهري أن إدارة الفريق وهيكل سوسيوس سيقومان بتدشين القاعة المغطاة للمركب عشية اليوم الجمعة بعد إعادة تهيئتها من جديد سواء على مستوى البنية التحتية للقاعة أو مستوى التجهيزات بما أن فروع كرة السلة والكرة الطائرة والرياضات الفردية للشبان ستتدرب في قاعة المركب.

ندوة صحفية
من جهة أخرى قررت إدارة النادي الصفاقسي أن تعقد ندوة صحفية للمدرب رود كرول وأحد اللاعبين بمناسبة لقاء الفريق امام ساليتاس البوركيني لحساب الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الافريقي صبيحة يوم غد السبت بمركب النادي الصفاقسي تليها ندوة ثانية لمدرب فريق ساليتاس.

جلسة انتخابية لـ«سوسيوس»
يعقد هيكل سوسيوس عشية غد السبت جلسته العامة الانتخابية في مركب النادي حيث سيقع الاختيار على أربعة أعضاء جدد خلفا للمغادرين حسب قوانين الهيكل المعمول بها كل موسم. وستضم القائمة الاسمية المغادرة كلا من عمر كمون وأشرف قنطارة وهادي الصافي وأحمد المنيف في حين تقدمت خمسة أسماء بالترشح سيقتصر الاختيار على اربع منها وهم: أحمد بوعزيز وأحمد الحشيشة وأيمن البادري وحسين كانون ومالك الفريخة.

ساليتاس في صفاقس
حل منذ الاربعاء الفارط فريق ساليتاس البوركيني بمدينة صفاقس للقيام بتربص قصير استعدادا للقاء الأحد امام النادي الصفاقسي حيث وفرت الهيئة المديرة جميع الظروف الملائمة للفريق الضيف من اقامة وتنقل. وأجرى الفريق الضيف حصة لازالة الارهاق بمركب النادي عشية الاربعاء الفارط ثم واصل تحضيراته في الملعب الفرعي للمهيري امس الخميس واليوم الجمعة على أن يجري حصة تمرينية في الملعب الرئيسي للطيب المهيري غدا السبت في الخامسة مساء.

اعتبرت إدارة ساليتاس أن الظروف جيدة للاعبين الذين سيكونون جاهزين للمقابلة يوم الأحد بعيدا عن الارهاق بعد اجراء تربص في صفاقس مطول وهو ما نتمنى أن تنسج على منواله ادارة النادي الصفاقسي حتى تكون المجموعة حاضرة بدنيا وذهنيا يوم المباراة.
إدارة ساليتاس عبرت في صفحتها الرسمية عن سعادتها بالاستقبال الذي وجدته من ادارة النادي الصفاقسي وتوفيرها لكل الظروف الامنية اللازمة مثمنة المعاملة وتعهدت أنها ستكون بالمثل في لقاء الاياب من خلال توفير كل المرافق الضرورية والأمنية لوفد النادي الصفاقسي.

تحكيم غيني
أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن تعيين الحكم الغيني أحمد سيكو توري لإدارة مواجهة النادي الصفاقسي وساليتاس البوركيني المنتظرة يوم الأحد المقبل في ملعب الطيب المهيري بصفاقس انطلاقا من الساعة الخامسة مساء وذلك في إطار مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكاف الخاص بالمجموعة الثانية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115