الملعب القابسي: المستيري يتهم 'معارضي' الهيئة بإحداث الفوضى

جسّد الملعب القابسي هذا الموسم منطق التضارب في ابرز تجلياته فالفريق المتألق قاريا في الوقت الذي تكهن فيه الملاحظون بأن تلعب الخبرة دورها في إيقاف مسيرته في أول مشاركة افريقية خصوصا أنه وجد من الصعوبات في السباق المحلي ما جعله يقبع في المركز 13 ب23 نقطة على بعد 4 نقاط من صاحب المركز الأخير .

فريق عاصمة الحناء كان يعول على مباراة الأربعاء أمام النادي الإفريقي داخل قواعده لعلها تكون بداية رحلة الإقلاع و الابتعاد عن مناطق الخطر لكن الهزيمة كانت بثلاثية لهدف رغم أن زملاء هشام السيفي كانوا قريبين من التهديف في أكثر من مناسبة لكن التسرع والإرهاق ظهر مفعوله وتجلت النرفزة التي تسربت عدواها إلى الجمهور فألقى وابلا من المقذوفات والحجارة وحكم على المباراة أن تتوقف لمدة 10 دقائق قبل استئنافها. «المغرب الرياضي» اتّصل بأحمد المستيري نائب رئيس النادي الذي صرّح أن ما حصل مساء الأربعاء من تجاوزات في ملعب قابس إنما هو «من تخطيط أطراف تعمل ضد الهيئة المديرة حتى يخلو الطريق أمامها للامساك بدواليب الجمعية ، والحال أن الهيئة الحالية بصدد إنهاء مدتها النيابية وترك المجال لمن هو قادر على تحمل المسؤولية عن طريق صندوق الاقتراع .

الطائرة الخاصة ...رهينة موقف المجمع الكيميائي
عرف الملعب القابسي عديد الصعوبات خلال رحلاته القارية نتيجة ضعف موارده المالية التي لم تسمح له بتنظيم رحلات خاصة والرحلات العادية يدفع الفريق ضريبتها في البطولة من حيث الإرهاق البادي على المجموعة . ولذلك ترغب هيئة فريق عاصمة الحناء أن تكون الرحلة القادمة إلى الكونغو الديمقراطية استعدادا لملاقاة تي بي مازمبي في ذهاب الدور ثمن النهائي الثاني لكأس ‘الكاف’ يوم 8 ماي القادم على متن طائرة خاصة حتى يتسنى لزملاء يوسف الفوزاعي السفر يوم 6 ماي و العودة إلى أرض الوطن إثر نهاية المقابلة . ووفق ما أكده أحمد المستيري نائب رئيس النادي لـ«المغرب» فإن خيار الرحلة الجوية الخاصة مرتبط بالمنحة التي سيقدمها المجمع الكيميائي حيث كان للوالي اجتماع مع المسؤولين عن هذا المجمّع لتسريع المنحة حتى يتسنى للفريق ترتيب رحلته لكن إلى حدود كتابة هذه الأسطر لم تتلق الهيئة أي رد رسمي سواء بالسلب أو بالإيجاب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115