النادي الصفاقسي: استياء من اختيارات «الخطوي».. إصابات بالجملة و«كرول» يلعب الأوراق البديلة

أجرى النادي الصفاقسي مباراة تطبيقية ضدّ آمال الفريق في الملعب الفرعي للمهيري حيث قام المدرب

رود كرول بتشريك اكبر عدد ممكن من اللاعبين حتى يكونوا على اتم الاستعداد للقاء الاحد المقبل امام ساليتاس البوركيني في كاس الاتحاد الافريقي.
وانتهى اللقاء التطبيقي بفوز الاكابر (4 - 2) سجل الأهداف كل من حمزة الجلاصي وايمن حسين من خلال ثنائية لكل لاعب وشهدت المباراة غياب لاعبي المنتخب الاولمبي بالاضافة الى المصابين لكن ما يمكن ملاحظته في اللقاء تعرض الحارس محمد الهادي قعلول الى إصابة ستحرمه من التواجد على مقاعد البدلاء يوم الاحد المقبل وتعويضه بالحارس صبري بن حسين.

كما تعرض اللاعب جاسم الحمدوني الى اصابة أكدت الفحوصات أنها تفرض غيابه لمدة أسبوعين على الأقل وذلك ما يجعله ينضاف إلى قائمة الغائبين عن مواجهة الأحد القارية حيث سيكون الحمدوني خارج حسابات كرول في لقاء ساليتاس البوركيني

ماذا عن هنيد؟
تعرض نسيم هنيد الى اصابة في لقاء المنتخب الاولمبي التونسي بنظيره الجزائري مما ادى الى مغادرته للملعب في الشوط الاول وبعد الفحوصات الاولية تبين ان اللاعب سيتغيب مبدئيا ثلاثة اسابيع عن الملاعب وذلك ما يؤكد الخسارة الكبرى لدفاع النادي الصفاقسي خاصة وان هنيد يعتبر من الركائز الاساسية في الفريق سيما وان حمزة المثلوثي مصاب.
جماهير النادي الصفاقسي عبرت بدورها عن غضبها من مدرب المنتخب الاولمبي خاصة وانه عول على لاعبي الفريق في اللقاء الودي الثاني وهو ما يجعلهم في حالة ارهاق قبل مواجهة ساليتاس وحرمانهم من اللعب في اللقاء الودي الاول وهو ما أدى إلى خسارة كبيرة للفريق خاصة على مستوى اصابة احد اللاعبين في مقابلة ودية للمنتخب الاولمبي.
وكانت جماهير النادي الصفاقسي تخشي من الإصابات ومن الإرهاق في ظل قناعات مدرب المنتخب الأولمبي بتوجه الدعوة لجملة من لاعبي النادي الصفاقسي لتكون الحصيلة إصابة أحد أهم لاعبي الفريق.

تغييرات
في ظل تاكد غياب هنيد والمثلوثي فان كرول سيجد نفسه امام حتمية تغير الخط الخلفي للنادي الصفاقسي في مواجهة الأحد حيث سيبحث الفني الهولندي عن أسماء بديلة تعوض الثنائي المؤثر في تركيبة فريق عاصمة الجنوب وحسب الأخبار فإن نور الزمان الزموري ينطلق بحظوظ وافرة ليكون بديلا للمدافع المحوري هنيد ليشكل إلى جانب هاني عمامو ثنائي محور الدفاع. أما في ما يخص بديل القائد حمزة المثلوثي فإن الاحتمالات كبيرة بشأن ظهور المنتدب في الميركاتو الشتوي من الملعب التونسي الظهير الأيمن محمد بن علي الذي قد يدشن أول ظهور رسمي له بقميص النادي الصفاقسي منذ التحاقه بالمجموعة خاصة أنه كان خارج حسابات الفني الهولندي منذ قدومه.
الإصابات فرضت على كرول التعامل مع الوضعية والتغير في التشكيلة الأساسية رغم أن الهولندي لا يحبذ التغير إلا أن حمى الإصابات جعلته يتعامل مع الوضعية في مواجهة لا تقبل القسمة خاصة بعد التعادل الحاصل في الجولة الماضية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115