النجم الساحلي: الجماهير من تستغرب توقيت المواجهة القارية و«بوغطاس» الغائب الوحيد

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي لأحد أهم مباريات الفريق في هذه المرحلة وذلك حين يستضيف زملاء بن عمر

يوم الأحد القادم في أولمبي سوسة نادي رانجرز النيجيري خاصة أن الفريق سيكون مطالبا بالانتصار وحصد النقاط الثلاثة ضمن دوري المجموعات لمسابقة الاتحاد الإفريقي وذلك إثر تسجيل عثرتين في أعقاب الجولة الأولى والثانية بهزيمة في سوسة أمام النادي الصفاقسي وتعادل أمام نادي ساليتاس البوركيني بحكم أن هذا الأخير لا يفوق النجم في شيء.
النجم سيكون أمام حتمية الفوز في لقاء الأحد حتى يحافظ على حظوظه بالعبور إلى الدور ربع النهائي من المسابقة القارية والأكيد أن الفوز الأخير المحقق محليا سيكون مفيدا للمجموعة لحصد أول انتصار قاري في هذه المسابقة.

استغراب لتوقيت المباراة !!
الكل يتساءل لماذا تم تحديد موعد المباراة القارية أمام نادي رانجرز النيجري على الساعة الثامنة ليلا عوضا عن الخامسة مساء وخاصة وأنه سيكون يوم الأحد وعن هذا القرار أفاد مصدر من النجم لـ«المغرب» أن الهيكل التنظيمي للكنفدرالية الإفريقية هو المشرف الأول على برمجة أي موعد رياضي ولا دخل للنجم في مثل هذا الإجراء الذي قد يقلص من حضور الأنصار بسب التوقيت في فصل الشتاء... فكيف للأحباء أن يكونوا بأعداد هامة عشية يوم أحد وخاصة منهم المقيمون خارج مدينة سوسة وعن تذاكر الموعد الإفريقي أمام نادي رانجرز وبرغم التوقيت المتأخر للمباراة فإنه سيتم طلب الترفيع في العدد لأهمية نتيجة اللقاء فهل ستقبل الهياكل التنظيمية بطلب النجم لـ(18) الف تذكرة دون احتساب عدد حاملي الاشتراكات البالغ عددهم حوالي (4000).

برنامج تحضيري
ينتظر النجم موعدان رياضيان على غاية من الأهمية هذا الأحد أمام نادي رانجرز النيجيري قاريا من خلال ثالث لقاء ذهاب في دوري المجموعة لكأس الاتحاد الإفريقي وبعد أيام قليلة سيلاقي الفريق الأربعاء 27 فيفري نادي المريخ السوداني في أولمبي سوسة ايضا في إطار ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة الكأس العربية للأندية الذي سيكون تحت شعار كسب هام قبل حوار الإياب في الخرطوم ليوم 29 مارس القادم ولذلك فإن للإطار الفني تحت إشراف روجي لومار قد وضع برنامجا ثريا ومتنوعا بحكم تقارب هذين الموعدين في خضم الماراطون المتواصل.

غيابات بارزة
خلال لقاء الأحد القادم أمام نادي رانجرز النيجيري سيتغيب المدافع زياد بوغطاس لأساب تأديبية وأما عن الموعد الرياضي العربي أمام المريخ ليوم27 فيفري الجاري في إطار ذهاب الدور نصف النهائي سيتخلف كل من إيهاب المساكني وعمار الجمل بسبب حصول الأول على الورقة الصفراء الثانية والثاني ايضا لأسباب تأديبية لمباراة واحدة وهي القادمة.

تجديد عقود
راهن النجم في كرة اليد على سياسة التشبيب على غرار أكابر كرة القدم بالاعتماد على كل من مالك بعيو وأحمد الرداوي وحازم الحاج حسن وغيرهم من ذلك أنه قد تم تمديد عقود كل من عصام رزيق لموسم (2022) وأمين درمول ونور الدين موة لأربعة مواسم أخرى اي لحد (2023) على مستوى أكابر فريق كرة اليد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115