النادي الصفاقسي: «كرول» يواصل غلق الأبواب التمارين ولاعبو المنتخب الأولمبي يلتحقون

عاد النادي الصفاقسي منذ الأحد الفارط الى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للقاء الجولة الثالثة

من كأس الاتحاد الافريقي امام ساليتاس البوركيني عشية الاحد المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء.

ومن المنتظر أن يلتحق بداية من تمارين الغد كل من ايمن دحمان ونسيم هنيد وهاني عمامو ونور الزمان الزموري وحسام دقدوق والحبيب الوسلاتي بعد مشاركتهم في اللقاء الودي أمام المنتخب الأولمبي الجزائري يوم السبت الفارط وعشية اليوم.
كما شهدت المجموعة انضمام هيبارت بعد تعافيه من مخلفات الاصابة وبذلك سيعوض المصاب وليد القروي الذي انتهى موسمه الكروي بعد الاصابة التي تعرض إليها في لقاء رانجرز الأخير. في المقابل سيتواصل غياب حمزة المثلوثي ومحمد علي الجويني ومحمد علي الطرابلسي الى شهر مارس المقبل علما وأن تشكيلة الاسود والابيض ستشهد عودة فراس شواط الغائب عن لقاء رانجرز بسبب العقوبة في ذلك اضافة جديدة للخط الأمامي الى جانب ايمن حسين ومانوتشو.

التذاكر في الموعد
انطلق الاعداد للقاء ساليتاس البوركيني حيث قررت إدارة النادي المواصلة على نفس منوال اللقاء الفارط من خلال طبع 4000 تذكرة على ذمة الأحباء حتى يكون الدعم أكبر للاعبين يوم المباراة بالإضافة الى الدعم المادي المطلوب في هذا الوقت بالذات نظرا للظروف المادية التي يعيشها النادي بالرغم من مساعي الهيئة لتوفير سيولة مالية لمجابهة باقي المصاريف. وإلى جانب التذاكر فإن إدارة النادي تعول على أصحاب الاشتراكات للتواجد يوم المباراة لتشجيع النادي الى أخر دقيقة خاصة وأن اللقاء يعتبر مهما والانتصار فيه مطلوب.

الانتصار في البال
لو فاز النادي الصفاقسي امام رانجرز الأسبوع الفارط لكان اليوم الأقرب إلى الترشح للدور الربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي حيث يكفيه تعادل وحيد ليكون أول المتأهلين لكن التعادل الأخير أمام رانجرز لم يغير ترتيب المجموعة وهو ما يؤكد على أن لقاء الأحد المقبل امام ساليتاس في المهيري ستكون بمثابة الاختبار الجديد للمجموعة المطالبة بالانتصار ذلك حتى تضع قدما أولى في الدور الربع النهائي بما أنه تنتظرها تنقلات صعبة الشهر المقبل الى بوركينا فاسو ثم نيجيريا في الجولة الأخيرة مع استقبال النجم الساحلي في صفاقس والذي يعتبر مراهنا بارز أيضا. جماهير النادي الصفاقسي بدورها تطالب بالانتصار في المهيري عشية الأحد المقبل ولن ترضى بغيره وهو ما يضع الاطار الفني واللاعبين امام مهمة جديدة للعودة الى سكة الانتصارات بعد تعادلين في صفاقس في سباق البطولة امام بنزرت وسباق الكاف امام رانجرز.

دون حضور الجمهور
سيواصل النادي الصفاقسي تمارينه دون حضور الجمهور كما في كل مرة سيما وأن هذا القرار نابع من الاطار الفني بقيادة المدرب رود كرول وحسب علمنا فإن الأبواب سيقع فتحها لوسائل الاعلام يوم الجمعة المقبل في الرابعة والنصف لأخذ بعض الصور والتصريحات قبل على أن تكون الندوة الصحفية يوم السبت في ملعب المهيري لكلا المدربين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115