النجم الساحلي: الجمهور يطالب بالتغييرات والغاني «دانسو» يعمق المتاعب

تتلاحق مواعيد النجم الساحلي ويتواصل ماراطون المباريات مع تعدد الالتزامات فبعد التأهل إلى الدور نصف النهائي

من الكأس العربية للأندية أمام نادي الرجاء البيضاوي بفضل أسبقية الذهاب في ملعب الرباط (2 - 0) والهزيمة إيابا في اولمبي سوسة (0 - 1)، لم يتمكن الفريق من التدارك قاريا خلال لقاء الجولة الثانية أمام نادي ساليتاس البوركيني بما أنه قد عاد بتعادل سلبي من واغادوغو إثر هزيمة في الجولة الأولى أمام النادي الصفاقسي (1 - 0) في أولمبي سوسة.
والفريق مطالب بطي صفحة المباراة القارية بسرعة وفتح ملف البطولة المحلية من جديد حيث تنتظره غدا الاحد مباراة مؤجلة لحساب الجولة الإفتتاحية من الرابطة الاولى امام الشبيبة القيروانية بملعب حمدة العواني بالقيروان.

تراجع محير في الاداء والنتائج
منذ قدوم المدرب الفرنسي روجي لومار، لاح تحسن المردود الجماعي للفريق كما كانت النتائج الإيجابية في الموعد وبإقناع وخاصة في لقاء الكلاسيكو المحلي أمام النادي الإفريقي وفي ذهاب الدور ربع النهائي أمام الرجاء البيضاوي في الرباط قبل أن يحصل التراجع اداء ونتيجة سواء في مباراتي الجولتين الاولى والثانية من دور المجموعات أو إياب ربع نهائي البطولة العربية وهو ماسبب عديد الانتقادات من الأنصار الذين باتوا ينتظرون تغييرات حتمية من جانب الإطار الفني بإشراف روجي لومار بداية من يوم غد بمناسبة اللقاء المحلي المؤجل أمام شبيبة القيروان وإيجاد الحلول الهجومية الناجعة.

عودة بن عمر
الكل ينتظر العودة الفعلية لأمين بن عمر إلى التركيبة الأساسية وهو الذي طال احتجابه عن المستطيل الأخضر لأسباب صحية.وينتظر الاحباء عودته لما يمثله من وزن في وسط الميدان واعادته للتوازن للفريق... كل المؤشرات باتت توحي بعودته شريطة استعادته لكامل جاهزيته الفنية والبدنية.

تأهيل مؤجل
الى حد كتابة هذه الاسطر،لم تصل البطاقة الدولية للمهاجم ريتشارد دانسو حتى يتمكن من تعزيز التشكيلة بعد ان تعاقد معه الفريق لمدة 4 مواسم ولم تمنح الجامعة الغانية الضوء الأخضر لهذا الدولي الغاني وعندما تم اللجوء الى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» تأكد وجود خطإ اجرائي يمنع تأهيل اللاعب في هذه الفترة ويؤجل منح الضوء الاخضر له الى فترة الانتقالات الصيفية وهو مايمثل ضربة موجعة للخط الامامي للفريق خاصة بعد التفريط في خدمات المصري عمرو مرعي ومن بعده محمد أمين الشرميطي.

في المركز الثامن
كانت حصيلة أصاغر النجم الساحلي لأقل من (17) عاما في الدورة الدولية الودية تحت إشراف أكاديمية أسباير قطر بفوز وحيد و4 هزائم وانتصر اشبال النجم على بايرن مونيخ الألماني (3 - 2) قبل ان ينهزموا أمام التينورد التركي (1 - 0) ثم رينجرز السكوتلاندي (7 - 0) في الربع النهائي وفي المباراة الترتيبية أمام ريال مدريد (3 - 0) وأخيرا أمام التينورد (3 - 1) وهو ما جعل الفريق ينهي مشاركته في المرتبة الثامنة من جملة (12) فريقا مشاركا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115