كريم العواضي (النجم الساحلي) لـ«المغرب»: «تجاوزنا عثرة الجولة الأولى وسنعود بالانتصار من بوركينافاسو»

يعود النجم مجددا إلى منافسات دوري كأس الاتحاد الإفريقي وذلك بملاقاة نادي ساليتاس البوركيني من خلال لقاء الجولة الثانية

إثر انهزامه في المباراة الأولى أمام النادي الصفاقسي وهو نفس مصير منافس هذا المساء الذي أنهزم بدوره أمام نادي رانجرز النيجيري منذ ايام.
حوار اليوم سيكون رهانه تدارك العثرة الأولى للإبقاء على حظوظه والعودة بنقاط الانتصار ووضع حد لهزيمتيه الماضيتين قاريا وعلى مستوى مسابقة الكاس العربية للأندية والأكيد أن النجم الساحلي يعي أن المهمة لن تكون سهلة...

فكيف ستكون ردة فعل فريق جوهرة الساحل في الموعد الإفريقي الثاني وأي حظوظ له أمام نادي ساليتاس الذي يرنو هو الآخر إلى الخروج بنتيجة إيجابية كل هذه التساؤلات حملناها لكريم العواضي الذي كانت إجاباته التالية لـ«المغرب»:

هزيمة في أولمبي سوسة في مسابقة الكأس العربية للأندية لكن تأهلتم؟
ظهر الرجاء البيضاوي في إياب أولمبي سوسة مغايرا لمردوده مقارنة بموعد الذهاب في الرباط لما عدنا بانتصار هام (2 - 0) قطعنا على إثره خطوة عملاقة للترشح للنصف نهائي ولكن للأسف انهزمنا على ميداننا إيابا رغم صناعتنا لفرص واضحة وذلك جراء الإرهاق وماراطون المواعيد اللذين كانا وراء عثرتنا ولكن المهم أننا ترشحنا إلى الدور نصف النهائي من خلال مسابقة نعلق عليها آمالا عريضة على غرار منافسات كاس الكنفدرالية.

ولكن أيضا كان الإنهزام قاريا في أولى جولات المسابقة الإفريقية؟
على عكس مباراتنا الماضية أمام الرجاء البيضاوي قدمنا مردودا متميزا قاريا أمام النادي الصفاقسي رغم انهزامنا في أولمبي سوسة وهذا بحكم إهدارنا لعديد وعديد الفرص المتاحة للتسجيل ولضربة جزاء أيضا وتلك أحكام كرة القدم وفي المقابل سيطرنا كليا على مجرى اللعب ولكن التهديف كان منعدما.

ألن تؤثر الهزيمتان المتتاليتان على معنوياتكم في لقاء اليوم؟
قطعا سوف لن تؤثر تلك العثرتان على معنوياتنا في لقاء اليوم الإفريقي أمام نادي ساليتاس البوركيني بحكم أنهما كانتا مجرد عثرتين عابرتين وفي المقابل كان مردودنا الجماعي العام خلالهما مرضيا للغاية دون تجسيم برغم توفر أكثر من فرصة سانحة للتهديف.

النجم ونادي ساليتاس حاليا في نفس الوضعية؟
انهزم النجم أمام النادي الصفاقسي ونادي ساليتاس مع رانجرز النيجيري في الجولة الأولى ولذلك فإن وضعية كلا الفريقين تبقى متشابهة في لقاء اليوم وهذا ما سيجعل مباراة هذا المساء حماسية ومشوقة وكل طرف سيسعى للخروج بنتيجة إيجابية تحت شعار التدارك.

وكيف ترى حظوظ النجم في لقاء هذا المساء للجولة الثانية؟
ذكرت أننا طوينا تماما صفحتي هزيمتنا الماضيتين أمام النادي الصفاقسي قاريا والرجاء البيضاوي في مسابقة الكأس العربية للأندية في خضم ماراطون هائل من المواعيد الرياضية. وسنكون اليوم أمام نادي ساليتاس البوركيني على اتم الاستعداد والجاهزية التامة المعنوية والفنية للعودة بآنتصار هام من بوركينا فاسو بالذات على حساب نادي ساليتاس سيكون له دفع معنوي سيعزز رصيدنا من النقاط قبل ملاقاتنا في الجولة القادمة لنادي رانجرز النيجيري في اولمبي سوسة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115