النادي الصفاقسي: الدخول لأصحاب الاشتراكات... 300 دعوة للضيوف وتغييرات بالجملة في تشكيلة كرول

يستقبل النادي الصفاقسي عشية اليوم على عشب ملعب الطيب المهيري ملاحقه المباشر النادي البنزرتي

في لقاء متأخر لحساب الجولة الأولى إياب من البطولة الوطنية , لقاء اليوم يعتبر قمة مباريات الجولة نظرا إلى أن الفريقين في المركزين الثاني والثالث بفارق نقطتين وكل منهما يبحث عن الانتصار لافتكاك المركز الأول من الترجي ومواصلة النتائج الوردية التي تحققت في الفترة الأخيرة، والتعادل في هذا اللقاء لا يخدم مصلحة الفريقين بما أنه في صورة فوز الترجي فإن الفارق سيرتفع عن ملاحقيه وهو ما يؤكد على أن كل فريق سيبحث عن الفوز.
النادي الصفاقسي أعد كما يجب لقاء اليوم سواء على المستوى البدني أو المستوى الذهني خاصة وأن الجميع ملتف حول الفريق من أجل مواصلة النتائج الايجابية علما وأن كل اللاعبين على ذمة الإطار الفني إذا ما استثنينا المصابين كالمثلوثي والجويني وهيبارت والطرابلسي وفي ظل الكم الهائل من اللاعبين فإن المدرب رود كرول لن يجد صعوبات على مستوى الاختيارات التكتيكية.

أصحاب الاشتراكات
علمنا أن إدارة النادي الصفاقسي قررت تمكين أصحاب الاشتراكات فقط من الدخول لمتابعة لقاء اليوم وتشجيع النادي وعدم طبع التذاكر بما أن طاقة استيعاب الملعب حسب قانون الرابطة يتسع لـ6900 محبا من الفريق المحلي بالرغم من أن ملعب المهيري قادر على استيعاب عدد أكبر بدليل أن المقابلات الإفريقية تلعب أمام 9 ألاف محب.

300 دعوة للضيوف
بعد الاجتماع الأمني المنعقد مع مسؤول من النادي الصفاقسي تقرر منح رخصة الدخول لـ300 محبا من جماهير النادي البنزرتي بعد أن أكد رئيس النادي المنصف خماخم في وقت سابق أن إدارته وجماهيره يرحبون بالضيوف كلما حلوا وأن أبواب الملعب ستكون مفتوحة بالمجان لجماهير النادي البنزرتي.

التشكيلة المحتملة
ستشهد تشكيلة النادي الصفاقسي بعض التغييرات مقارنة بلقاء النجم الساحلي بعد عودة بعض اللاعبين على غرار الجلاصي والمرزوقي وحسين وغياب المثلوثي والجويني بالإضافة إلى ماراطون المباريات الذي سيجعل المدرب كرول مجبرا على إحكام التصرف في المجموعة المتواجدة لتمكين بعض اللاعبين من راحة ليكونوا جاهزين في المباريات القادمة, التكهن في لقاء اليوم بالتشكيلة الأساسية يبدو صعبا مقارنة بالمقابلات الأخيرة التي خاضها الفريق نظرا لتواجد كل اللاعبين على ذمة الإطار الفني وهم على أتم الاستعداد لتقديم الإضافة لكن ربما سيقتصر كرول على التشكيلة المحتملة التالية: ايمن دحمان وهاني عمامو ونسيم هنيد ونور الزمان الزموري واشرف الزواغي وحمزة الجلاصي وسوكاري ومحمد علي منصر وايمن الحرزي وعلاء الدين المرزوقي وفراس شواط. وتبقى الاحتمالات واردة في تغيير بعض العناصر في التشكيلة بتواجد بن علي والوسلاتي ومانوتشو وكواكو وحسين وباقي الأسماء الأخرى الرنانة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115