النجم الساحلي: غموض في ملف بن عمر... الجمل يلتحق وكوناتي لغز محيّر

التزامات النجم على أكثر من صعيد بين محلي وقاري وعربي جعلت الإطار الفني بقيادة الفرنسي روجي لومار

يعجل بطي صفحة اللقاء الأخير لحساب كاس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الذي انتهى بهزيمته أمام النادي الصفاقسي على أرضية اولمبي سوسة للإعداد للموعد القادم الذي لا يقل أهمية بما أن الأمر يتعلق بضمان بطاقة العبور إلى نصف نهائي البطولة العربية.
موعد هام سيكون فيه ممثل كرة القدم التونسية فريق جوهرة الساحل في مهمة سهلة نسبيا عشية الجمعة على أرضية اولمبي سوسة باستضافته لممثل كرة القدم المغربية فريق الرجاء البيضاوي نظرا للأسبقية المريحة (2 - 0) في لقاء الذهاب بالرباط.

برنامج تحضيري.. تربص.. وموعد
ضبط الإطار الفني تحت إشراف المدرب روجي لومار برنامجا تحضيريا هاما لموعد إياب الدور الربع نهائي أمام نادي الرجاء البيضاوي يتخلله التركيز على جوانب بدنية وأخرى فنية وتكتيكية بحكم الماراطون المتواصل من المواعيد الإفريقية منها والعربية وفي الأثناء سيدخل النجم في تربص مغلق للإعداد للفصل الثاني من الحوار الكروي الرياضي العربي أمام الرجاء البيضاوي الذي سيكون عشية بعد غد الجمعة على الساعة الثالثة مساء في اولمبي سوسة.

عودة الجمل ولكن ماذا عن بن عمر؟
سيكون المدافع عمار الجمل في الموعد إيابا أمام نادي الرجاء البيضاوي أما على مستوى محور الخط الخلفي أو في خطة ظهير أيسر وهذا سيبقى من مشمولات المدرب روجي لومار في حين أن غياب أمين بن عمر قد طال أكثر من اللازم لأسباب صحية بحكم تعرضه إلى إصابة على هامش التربص الماضي في جربة فهل سيستعيد هذا الأخير مكانه كأساسي ضمن التركيبة التي سيتم اعتمادها بمناسبة حوار العودة أمام نادي الرجاء البيضاوي؟ الإجابة عن إمكانية حضوره من عدمها تبقى هي الأخرى من مشمولات الإطار الطبي والفني معا.

موعد قاري ومحلي
اللقاء القاري الثاني ضمن مجموعة النجم الساحلي في إطار مسابقة كأس الكنفدرالية أمام نادي ساليتاس البوركيني الذي أنهزم ذهابا في الجولة الأولى أمام نادي رنجرز النيجيري (2 - 0) على غرار فريق جوهرة الساحل الذي خرج هو الآخر بهزيمة أمام النادي الصفاقسي (1 - 0) سيكون يوم الأربعاء القادم (13) فيفري على الساعة الخامسة مساء في بوركينا فاسو سيكون هاما بحكم أن زملاء فراس بلعربي مطالبون بالعودة إلى سوسة بأول انتصار للإبقاء على حظوظهم ولتدارك العثرة الماضية أمام النادي الصفاقسي وعلى صعيد آخر وفي إطار أول مباراة من مرحلة الإياب لسباق البطولة أمام شبيبة القيروان فإن موعدها قد تقرر ليوم (17) فيفري الجاري على الساعة الثانية بعد الظهر.

كوناتي ملازم لبنك البدلاء
لم يتم التفويت في الدولي المالي عومار كوناتي في المركاتو الشتوي الماضي إلى أي فريق آخر ليواصل كوناتي الذي عجز منذ قدومه عن اقتلاع مقعد في التشكيلة الأساسية مكتفيا بملازمة بنك البدلاء والفريق مطالب بإيجاد حل في ملف هذا اللاعب بما انه كلف ويكلف خزينة النادي الكثير من المصاريف مع غياب كلي للإضافة التي تم انتدابه من اجلها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115