النادي الصفاقسي: العراقي حسين يلتحق... وكرول يضع آخر اللمسات للإطاحة بقرش الشمال

يواصل النادي الصفاقسي استعداداته للجولة الأولى إياب من سباق البطولة التي يطمح فريق عاصمة الجنوب

إلى التتويج بها نظرا للنتائج الجيدة التي حققها الفريق على امتداد مرحلة الذهاب إضافة إلى التطور الكبير الذي شهده أداء الفريق منذ قدوم الهولندي رود كرول.
مواجهة هامة خاصة إذا تعلق الأمر بمنافس في قيمة النادي البنزرتي الذي أكد بدوره انه من الفرق المراهنة وبشدة خلال الموسم الحالي على لقب البطولة نظرا للنتائج التي حققها داخل وخارج الديار وخاصة أمام الفرق المراهنة على اللقب.

حسين يلتحق
نبقى مع الاستعدادات للقاء الخميس وبعد انضمام المرزوقي المصاب والجلاصي المعاقب إلى تمارين الفريق في بداية الأسبوع الحالي بعد غيابهما عن لقاء الأحد الفارط أمام النجم الساحلي فقد علمنا أن المهاجم العراقي أيمن حسين التحق بتمارين الفريق بعد عودته من بلاده يوم الجمعة الفارط ليكون مؤهلا بداية من لقاء الخميس أمام النادي البنزرتي لكن تبقى مشاركته رهن اختيارات المدرب رود كرول.

الكل في الموعد
إذا ما استثنينا غياب حمزة المثلوثي الذي تعرض إلى إصابة عضلية في لقاء الأحد الفارط بالإضافة إلى تواصل غياب هيبارت والجويني والطرابلسي منذ فترة فإن باقي اللاعبين على ذمة الإطار الفني وهو ما قد يجبر المدرب على اختيار مجموعة من اللاعبين مع تمكين مجموعة أخرى من الراحة للقاء المقبل. المجموعة الحالية تظم 24 لاعبا وهم: دحمان وقعلول وبن حسين وهنيد وعمامو والزموري وم.بن علي والزواغي ودقدوق وبوراوي وسوكاري وكواكو والقروي والجلاصي ومنصر والوسلاتي والقريشي والحرزي والحمدوني وح.بن علي والمرزوقي وشواط ومانوتشو وحسين، هذا دون احتساب المصابين مما سيجعل المدرب في حيرة على مستوى الاختيارات خاصة وأنه سيوجه الدعوة إلى 20 لاعبا للدخول اليوم في تربص بأحد النزل بصفاقس أما البقية فسيواصلون التدرب بانتظام مع المجموعة حتى يكونوا جاهزين للمواعيد المقبلة.

المنصف خماخم: جماهير النادي البنزرتي مرحب بها في صفاقس
أكد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم أن جماهير النادي البنزرتي مرحب بها في لقاء الخميس الذي سيجمع الفريقين على عشب ملعب الطيب المهيري بصفاقس وأن الدخول للضيوف سيكون مجانا في انتظار تحديد طاقة الاستيعاب من السلط الأمنية، وأضاف خماخم في حديثه: «ستعمل الهيئة المديرة على توفير أفضل الظروف لجماهير الفريق الزائر وسنسعى لتمكين أقصى عدد ممكن من الدخول حتى تكون الأجواء ممتازة سيما وأنه سبق لجماهير النادي الصفاقسي التنقل إلى بنزرت ووجدت كل الترحاب والاحترام وهذا ما نتمناه أن يعمم في باقي المدن التونسية حتى تعود كرتنا جميلة مثل قبل لأن اللقاء هو مجرد 90 دقيقة فيه الفائز والمنهزم والكل سيعود إلى دياره فيما بعد. «وبخصوص المجموعة الحالية للاعبين أضاف خماخم» سعيد جدا بالمجموعة الشابة المتواجدة على ذمة الإطار الفني والتي تقدم من مقابلة لأخرى مستوى محترم قابل للتطور أكثر في قادم الأيام والأهم من ذلك أن النتائج التي حققناها ايجابية وهدفنا اللعب من أجل الألقاب وان شاء الله نصل إلى ما نطمح إليه كهيئة مديرة وجماهير».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115