النجم الساحلي: «بن عمر» يعود إلى أجواء التمارين وغموض بشأن «دانصون»

تنطلق نهاية الأسبوع الجاري الجديات بالنسبة للنجم الساحلي من خلال خوضه لمواجهة ذهاب كأس الكنفدرالية

الإفريقية التي ستجمعه بالنادي الصفاقسي يوم الأحد 3 فيفري الجاري في أولمبي سوسة بداية من الخامسة مساء بعد خطوة أولى موفقة في دور تمهيدي وحيد كان فقط أمام الملعب الإيفواري.

ستنطلق رحلة النجم الساحلي القارية نهاية الأسبوع الجاري تحت رهان أمل اضافة التتويج الخامس الى رصيده ضمن منافسات كأس الكاف الذي أحرزه سابقا في اربع مناسبات كاملة، فريق جوهرة الساحل سيسعى جاهدا لدخول دور المجموعات والخروج بخطوة أولى ايجابية في انتظار بقية المباريات التي سيباري فيها أيضا النادي الصفاقسي وساليتاس البوركيني ورانجزر النيجيري ذهابا وإيابا من أجل بلوغ الدور نصف النهائي و النهائي وتحقيق حلم كل الأنصار والمتابعين لمسيرة الفريق على المستوى القاري.

وسيكون النجم الساحلي في مأمن وبشكل كبير من الأخطاء التحكيمية في مسابقة كأس زايد للأندية العربية في حال بلغ المربع الذهبي منها وحقق المطلوب في اياب الدور ربع النهائي أمام الرجاء البيضاوي المغربي المقرر ليوم 8 فيفري الجاري في أولمبي سوسة بعد أن تقرر اعتماد تقنية «الفار» بداية من الدور القادم والأكيد ان هذه الخطوة تبقى ايجابية وستخدم مصلحة الفرق المتأهلة على القدر ذاته من المساواة خاصة بالنسبة لفريق جوهرة الساحل الممثل الوحيد لكرة القدم التونسية في هذه المسابقة.

رباعي ضمن القائمة الإفريقية
ينتظر ان تتم اضافة ستة أسماء جديدة الى القائمة القارية باعتبار أن القائمة الأولية التي تم ارسالها الى الكنفدرالية الإفريقية تضمنت فقط أسماء 24 لاعبا، القائمة سيضاف اليها في خطوة أولى أربعة أسماء وهم علية البريقي وغفران النوالي وكريم العريبي وداروين قونزالاس في انتظار الحسم في ملف البقية في وقت لاحق.

عودة بن عمر
تغيب أمين بن عمر عن عديد المواعيد لعل أبرزها ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس العربية للأندية أمام الرجاء البيضاوي بسبب الإصابة التي تعرض لها في فترة الراحة الماضية وتحديدا خلال تربص جربة، «بن عمر» عاد مؤخرا الى أجواء التمارين بعد تعافيه من الاصابة والكل في انتظار مشاركته مع الفريق خلال المباريات الرسمية القادمة سواء الإفريقية أو غيرها فهل يكون حاضرا بداية من الكلاسيكو القاري هذا الأحد أمام النادي الصفاقسي أم يتأجل ظهوره الى حين مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي الأسبوع القادم؟

متى سيظهر دانصون؟
ظهر الدولي الفنيزويلي داروين قونزالاس ضمن التركيبة الأساسية للنجم في فترة قصيرة في الكلاسيكو الماضي أمام النادي الإفريقي إلا أن عائق اللغة بحكم أنه لا يتكلم إلا الإسبانية لا يزال يشكل حاجزا بينه وبين زملائه والإطار الفني ولذلك فإنه من المنتظر أن يكون الحل الأمثل في استقدام مترجم لتوظيف التعامل وعلى صعيد آخر فإن الجميع ينتظر ظهور الدولي الغاني ريشار دانصون في المواعيد الرسمية بحكم أنه وبشهادة كل المتتبعين والإطار الفني والأنصار يعد قيمة كروية ثابتة بحكم نجاعة مردوده وإمكانياته العريضة... فمتى إذن سينضم بصورة فعلية للمجموعة ويكون من إحدى الركائز الأساسية للفريق ككل؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115