النادي الصفاقسي: «المرزوقي» و«كواكو» بين الشك واليقين و«حسين» يتخلف عن رحلة سوسة

يجري النادي الصفاقسي مساء اليوم آخر حصة تمرينية اخيرة بملعب المهيري قبل التحول الى سوسة للدخول في تربص قصير

هناك ستتخلله تدريبات اخيرة على العشب الرئيسي للملعب الاولمبي بسوسة الذي سيحتضن اللقاء القاري الذي سيجمعه بالنجم الساحلي يوم 3 فيفري الجاري في حدود الخامسة مساء.

عرفت تدريبات النادي الصفاقسي الأخيرة التحاق المجموعة التي تخلفت سابقا والتي تضم الثنائي علاء الدين المرزوقي وكريس كواكو، ثنائي مازال لم يعرف بعد ان سيتم تشريكه في كلاسيكو النجم والقرار الأخير يبقى بيد المدرب رود كرول الذي قرر في المقابل توجيه الدعوة لـ20 لاعبا ليكون ضمن رحلة سوسة والقائمة ستضم وفقا للأخبار الأولية التي توفرت لـ«المغرب» كلا من ايمن دحمان ومحمد الهادي قعلول وصبري بن حسين ونسيم هنيد وهاني عمامو واشرف الزواغي وحمزة المثلوثي ونور الزمان الزموري ومحمد بن علي وحمزة الجلاصي وسوكاري ووليد القروي وكواكو والحبيب الوسلاتي ومحمد علي منصر وعلاء الدين المرزوقي وايمن الحرزي وحسام بن علي ونذير القريشي وفراس شواط ومانوتشو.

تغييرات في التشكيلة
وينتظر أن تعرف تشكيلة النادي الصفاقسي في اللقاء المنتظر نهابة الأسبوع الجاري أمام فريق جوهرة الساحل ضمن ذهاب دور مجموعات كأس الكنفدرالية الإفريقية بعض التغييرات مقارنة بالتشكيلة التي عول عليها رود كرول في مباراة الدور السادس عشر من كأس تونس امام المرسى باعتبار أن المجموعة ستعرف عودة أكثر من لاعب من الذين تخلفوا عن تلك المواجهة والاستحقاقات السابقة لأسباب متباينة.

حسين يلتحق
حل منذ يومين بمدينة صفاقس المهاجم العراقي ايمن حسين المنضم في الآونة الأخيرة الى المجموعة بعد أن أنهى مشاركته مع منتخب بلاده في كاس اسيا للأمم، حسين التحق بتمارين الفريق في صفاقس إلا انه لن يتحول مع المجموعة في رحلة سوسة بما انه عودته كانت متأخرة ولم يشارك مع بقية زملائه في مختلف التدريبات بينما سيكون في المقابل على ذمة الإطار الفني في مباراة الفريق التي ستجمعه يوم الخميس 7 فيفري الجاري بالنادي البنزرتي بداية من الثانية بعد الظهر لحساب الجولة الإفتتاحية من اياب بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

002 محب فقط
كنا ذكرنا في وقت سابق ان السلط الامنية في سوسة وافقت على 200 محب فقط من النادي الصفاقسي، ورغم مساعي هيئة النجم الساحلي بالترفيع في عدد الجماهير الضيفة الى 500 على الاقل الا ان ذلك قوبل بالرفض وهو ما يؤكد على ان العدد المسموح به سيظل 200 محب فقط. 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115