النجم الساحلي: حصيلة إيجابية لـ«لومار»، التأكيد ضروري اليوم وثنائي مع المجموعة

عاد النجم الساحلي بقدوم المدرب روجي لومار الى مداره الصحيح وسالف بريقه الذي افتقده في بداية الموسم

الحالي مع كل من شهاب الليلي ثم جورج ليكانز، فريق جوهرة الساحل عاد ومنذ تولي المدرب الاول الفرنسي لومار الى النتائج الايجابية والمردود المقنع فكانت الحصيلة في الـ3 مباريات تحت اشرافه 3 انتصارات هامة على حساب الملعب التونسي (4 - 1) في اولمبي سوسة والنادي الافريقي (1 - 0) من ميدان المنزه في سياق اللقاءين المؤجلين لحساب الجولتين 12 و13 من مرحلة الذهاب و(2 - 0) من ملعب الرباط أمام الرجاء البيضاوي في اطار ذهاب الدور الربع نهائي من مسابقة الكأس العربية للأندية.

تعد الحصيلة المسجلة الى حد الان ايجابية للغاية للنجم الساحلي الذي تمكن من تسجيل سبعة أهداف كاملة مقابل قبوله لهدف وحيد كان في لقاء «البقلاوة»، مؤشرات ايجابية لاقت ارتياحا كبيرا من جانب كل الانصار والمتابعين للفريق الذين عمهم التفاؤل اللا محدود فالفريق بات يقنع على مستوى العمل المركز والايجابي للإطار الفني في انتظار مواصلة النجاحات في ظل النسق الماراطوني الهائل الذي ينتظر فريق جوهرة الساحل محليا في سباق البطولة ومنافسات الكأس ومسابقتي الكأس العربية للأندية والكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.

المعاملة بالمثل
لئن كان الإنتصار الذي عاد به النجم ذهابا من الرباط أمام الرجاء البيضاوي (2 - 0) هاما وإيجابيا للغاية بما انه جعل الفريق يقطع خطوة هامة باتجاه الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس العربية للأندية إلا أن الإطار الفني وجل المشرفين على الفريق قد بعثوا برسالة لجل اللاعبين مفادها أنه لا مجال لاستسهال لقاء الإياب في أولمبي سوسة المبرمج ليوم 8 فيفري القادم رغم أسبقية الذهاب.. كل الأنصار الذين كانوا متواجدين بملعب الرباط في المغرب في الفصل الأول من الحوار العربي وجدوا كل الترحاب من مشرفي وأحباء نادي الرجاء البيضاوي بعد أن مكنوهم من الدخول مجانا لمتابعة اللقاء وهذا ما ينتظر أن تبادر به أيضا هيئة النجم الساحلي في مباراة العودة وترد على المعاملة بمثلها أو أفضل منها في أولمبي سوسة.

أيه تركيبة للقاء الكأس؟
في خضم تواصل ماراطون المواعيد الرياضية يلاقي النجم اليوم في إطار الدور السادس عشر من مسابقة كأس تونس النجم العلوي والكل في انتظار التركيبة التي سيعتمدها المدرب روجي لومار ولو في حوار كروي بين مستويين مختلفين، لومار ينتظر أن يعتمد على نفس تشكيلة المباريات السابقة بما أنه من الضروري العودة بورقة العبور والتأهل للدور القادم عن جدارة واستحقاق.

الحرابي والنوالي ضمن المجموعة
على خطى مالك بعيو اللاعب الصاعد الذي اصبح من الركائز الأساسية للمجموعة فإن سياسة التشبيب والتعويل على العناصر الواعدة تبقى متواصلة، لذلك فإن المدافعين صالح الحرابي وغفران النوالي في طريقهما للظفر بمركز في شكل أساسيين مستقبلا هذا في انتظار الظهور الفعلي للدولي الغاني ريشار دانصون والفينزوالي داروين قونزالاس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115