النادي الصفاقسي: العراقي حسين يلتحق بالمجموعة

يواصل النادي الصفاقسي تمارينه بنسق تصاعدي استعدادا لمواجهة مستقبل المرسى ضمن الدور السادس عشر

من كأس تونس الثلاثاء المقبل في العاصمة حيث ينتظر أن يوجه كرول الدعوة خلال هذا اللقاء لدحمان وقعلول وبن حسين وهنيد والزموري وعمامو والمثلوثي وبن علي والزواغي وحسام دقدوق والقروي والجلاصي ومنصر والوسلاتي والحمدوني والحرزي والمرزوقي والقريشي وشواط وحسام بن علي.
في المقابل سيتواصل غياب كواكو وبوراوي وهيبارت والجويني والطرابلسي بسبب الاصابة، وسيجري الفريق حصة تمرينية أخيرة بالملعب الفرعي للمنزه صبيحة الاثنين المقبل لتحديد التشكيلة الاساسية التي سيعول عليها الفريق في مواجهته امام مستقبل المرسى.

حسين يلتحق
من المنتظر أن يلتحق المهاجم العراقي ايمن حسين بالمجموعة بداية من الاسبوع المقبل بعد مشاركته في كأس اسيا مع المنتخب العراقي الذي خرج من الدور الثمن النهائي حيث سيتحول مباشرة الى صفاقس بعد عودة الفريق من العاصمة للاستعداد للقاء الجولة الاولى ذهاب من كأس الاتحاد الافريقي امام النجم الساحلي يوم 3 فيفري المقبل والذي ينتظر أن يكون فيه حسين متواجد مع الفريق خاصة بعد تأهيله قانونيا في القائمة الافريقية الى جانب محمد بن علي ونذير القريشي الذين تم التحاقهم بالقائمة.

071 محب في الموعد
قررت الرابطة منح رخصة الدخول لـ170 محبا من جانب النادي الصفاقسي في لقائه المقبل امام مستقبل المرسى حيث سيقع توزيع التذاكر على لجنة الاحباء بداية من الاحد المقبل. وتسعى ادارة النادي الصفاقسي للترفيع في عدد الجماهير بعد أن عبر عدد كبير منهم عن استعدادهم للدخول الى الملعب لتشجيع النادي سواء بالتنقل من صفاقس أو الاحباء المقيمون في العاصمة، والى حد كتابة هذه الاسطر لم تتلق ادارة النادي اشعارا بالترفيع في عدد الأحباء إلا أن المساعي مازالت جارية.

تحضيرات في صفاقس
كثر الحديث على امكانية مواصلة النادي الصفاقسي لتحضيراته بالعاصمة للقاء الجولة الأولى من كأس الاتحاد الافريقي يوم 3 فيفري المقبل والذي سيحتضنه الملعب الاولمبي بسوسة إلا أن مصادرنا أكدت لنا بأن الفريق سيعود الى صفاقس فور انتهاء لقائه امام مستقبل المرسى ليواصل تحضيراته الى نهاية الاسبوع والتنقل في سهرة الجمعة الى سوسة لاجراء حصة تمرينية على العشب الرئيسي للملعب يوم السبت في نفس توقيت المباراة حسب لوائح وقوانين الاتحاد الافريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115