اليوم الساعة 17:00 في الرباط: النجم في امتحان جديد أمام قطب الكرة المغربية

المواجهات العربية لممثل الكرة التونسية الوحيد النجم الساحلي بعنوان الدربيات المغاربية فبعد أن تجاوز زملاء ياسين الشيخاوي

في الدور ثمن النهائي أحد اقطاب الكرة المغربية وأحد كبار مدينة الدار البيضاء الوداد البيضاوي سيكون الحوار مع القطب الأخر للمدينة الرجاء البيضاوي في إطار الدور ربع النهائي للمسابقة العربية.
النجم الساحلي المنتشي بالانتصارات الأخيرة في البطولة يطمح إلى مواصلة التجربة العربية التي تعد أحد الأهداف الهامة للفريق والأكيد أن دهاء العجوز الفرنسي والتحسن الكبير في مستوي المجموعة بالإضافة إلى عامل التاريخ الذي دائما ما لعب لصالح فريق جوهرة الساحل في حواراته مع الفرق المغربية ستكون عوامل يطمح ممثل الكرة التونسية إلى استغلالها في مواجهة اليوم في إطار الذهاب في انتظار حوار الإياب المبرمج ليوم 8 فيفري القادم في أولمبي سوسة.

العودة بنتيجة إيجابية
في حوارات الذهاب والإياب في أي مسابقة يكون سلاح التهديف مطلوبا للفريق الضيف وهو ما سيبحث عنه النجم الساحلي في لقاء اليوم خاصة مع تعدد الأوراق الهجومية التي يمتلكها الإطار الفني سيما مع الثنائي الجديد المتمثل في الجزائري كريم العريبي والمهاجم الفنزاولي «داروين غونزالاس» بالإضافة إلى تعافي القائد ومايسترو النجم الساحلي ياسين الشيخاوي الذي قد يعود إلى النشاط من بوابة لقاء اليوم.

دفاع النجم الساحلي أكد في المواجهات الماضية أنه استعاد عافيته وخاصة في كلاسيكو النادي الإفريقي وهذا ما سيجعل الجميع يطلب أن يتمكن الهجوم من الوصول إلى شباك الرجاء قبل حوار الإياب والأكيد أن التهديف سيسهل مهمة النجم الساحلي في موقعة 8 فيفري القادم والتي سيكون فيها الفريق مدعوما بجماهيره.
العودة بنتيجة إيجابية مطلوب لزملاء المتألق بعيو لتعبيد الطريق نحو المربع الذهبي للمسابقة العربية وذلك يمر عبر عدم قبول الأهداف والتهديف في مرمى الرجاء البيضاوي.

الشرميطي يغيب
سيكون النجم الساحلي في لقاء اليوم محروما من احدى أوراقه الهجومية بما أن كلاسيكو البطولة حمل غيابا جديدا تمثل في المهاجم محمد أمين الشرميطي الذي تعرض إلى إصابة جعلت الإطار الفني والطبي يقرر عدم تحوله مع المجموعة إلى مدينة الرباط لخوض ذهاب الدور ربع النهائي للبطولة العربية وبذلك ينضاف الشرميطي إلى الثنائي شاكا وبن عمر اللذين تأكد غيابهما.

غياب الشرميطي قد يمنح الفرصة للمهاجم «داروين غونزالاس» لتدوين أول ظهور كأساسي مع النجم الساحلي بعد أن اقتصر حضوره في الكلاسيكو على الشوط الثاني بعد إصابة الشرميطي.

مارطوان منتظر
ينطلق من مباراة اليوم أمام الرجاء البيضاوي الماراطون المنتظر الذي سيواجه النجم الساحلي حيث ستكون العودة من الرباط ليخوض الفريق أولى مواجهاته في مسابقة الكأس المحلية يفتتح مشواره في المسابقة القارية من بوابة الجولة الافتتاحية لدوري المجموعة يوم 3 فيفري أمام النادي الصفاقسي على أن يعود بعد 6 أيام لخوض لقاء الإياب للبطولة العربية أمام الرجاء ثم رحلة قارية إلى نيجيريا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115