إصابة 3 أعوان أمن في ملعب سوسة ووزارة الداخلية تتحرك

شهدت المباراة المتأخرة بين النجم الساحلي والملعب التونسي فوضي وتجاوزات من طرف جماهير الفريق المحلي حيث أعلنت وزارة الداخلية إصابة 3 أعوان أمن بإصابات متفاوتة الخطورة منها إصابة خطيرة لأحد الأعوان

مما تطالب تدخلا جراحيا..
وأصدرت وزارة الداخلية بيانا تحدثت فيه عن عدد الإصابة وطالبت من الفرق ضرورة تأطير الجماهير المطالبة بالتحلي بالروح الرياضية.

وفي ما يلي بيان وزارة الداخلية:
أصيب أمس 27 أفريل 2016 ثلاثة أعوان أمن بالملعب الأولمبي بسوسة إصابات متفاوتة الخطورة إثر تعمد بعض الجماهير التي كانت حاضرة في المباراة التي جمعت بين النجم الرياضي الساحلي بالملعب التونسي رمي المقذوفات داخل الملعب.

أحد أعوان الأمن المصابين أصيب إصابة بالغة في الرّأس ممّا استوجب تدخل جراحي دقيق ويتمّ الإحتفاظ به تحت المراقبة الطبيّة، فيما تلقى عونا الأمن الآخرين الإسعافات اللازمة بمستشفى سهلول بسوسة.

وفي هذا السّياق تجدّد وزارة الدّاخليّة تأكيدها على ضرورة التحلي بالرّوح الرّياضيّة العالية وأهمّية تدخل الفرق الرّياضيّة لتأطير جماهيرها لتجنب كلّ أشكال العنف داخل الملاعب ولمعاضدة الدّور الهام الذي تقوم به الوحدات الأمنيّة لتأمين التظاهرات الرّياضيّة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115