النادي الصفاقسي: «كرول» يستنجد بثلاثي جديد و«القائد» يتخلّف عن مواجهة اليوم

تحول عشية الأمس النادي الصفاقسي الى قابس لقضاء ليلته هناك في انتظار مواجهته عشية اليوم بملعب المطوية

فريق مستقبل قابس لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية في لقاء متأخر.

وفي ظل الكم الهائل من اللاعبين فقد خير كرول الاحتفاظ بنفس المجموعة التي تحولت الى اوغندا وعددها 18 لاعب مع اضافة ثلاثة لاعبين وهم علاء الدين المرزوقي ومحمد بن علي ونذير القريشي بعد تأهيلهم قانونيا ليكونوا على ذمة الفريق مع الاحتفاظ بحارس في صفاقس من المرجح ان يكون صبري بن حسين والتعويل على ايمن دحمان ومحمد الهادي قعلول.

في المقابل خير كرول الاحتفاظ بحسام دقدوق وجاسم الحمدوني وسوكاري لمواصلة التأهيل البدني والتعافي نهائيا من مخلفات الأوجاع التي عاودتهم في نهاية الاسبوع الفارط في المقابل سيتواصل غياب هيبارت عن الميادين بعد لقاءي فايبرز واتحاد بن قردان ومواصلة غياب الجويني والطرابلسي الى شهر فيفري.

التشكيلة الاقرب
بالرغم من ارهاق السفر والرحلة الطويلة خلال عودته من اوغندا ودخول المجموعة مباشرة في تربص في أحد النزل في صفاقس لمواصلة التحضيرات للقاء اليوم لتوفير أفضل ظروف الراحة للاعبين خاصة وأن لقاء اليوم امام مستقبل قابس يعتبر صعبا خارج الميدان والنادي الصفاقسي مطالب بالانتصار لافتكاك المركزالثاني وملاحقة المتصدر الترجي الرياضي.

وبعد تدعيم المجموعة بثلاثة لاعبين فإن نية كرول تتجه نحو التعويل على ايمن دحمان، حمزة المثلوثي، نسيم هنيد، هاني عمامو، اشرف الزواغي، وليد القروي، كواكو، حمزة الجلاصي، ايمن الحرزي، علاء الدين المرزوقي، مانوتشو.
هذه التشكيلة الاقرب للقاء اليوم خاصة وأن كرول قد يعطي نفسا جديدا في الهجوم بعد مشاركة بن علي وشواط في اللقاء الفارط مع البحث عن حلول جديدة للتهديف.

المثلوثي يتخلف
بعد حصوله على الانذار الثاني في لقاء ذهاب كأس الاتحاد الافريقي يوم السبت الفارط امام فايبرز الاوغندي فقد علمنا أن الظهير الايمن حمزة المثلوثي سيتخلف عن لقاء العودة الاحد المقبل في صفاقس، وفي ظل عدم تأهيل محمد بن علي افريقيا إلا بداية من دوري المجموعات فإن كرول سيجد نفسه في مشكل جديد خاصة على مستوى خطة ظهير ايسر، فمن سيكون البديل في هذا اللقاء بما أن النية تتجه نحو التعويل على عمامو كظهير والاعتماد على هنيد والزموري في قلب الدفاع أو اقحام حسام دقدوق في صورة تعافيه من مخلفات الاصابة.

غاني في الموعد
قرر الاتحاد الافريقي تعيين الحكم الغاني دانيال لاريا لادارة لقاء النادي الصفاقسي وفايبرز الاوغندي ضمن اياب الدور 16 من كأس الاتحاد الافريقي عشية الأحد المقبل بداية من الساعة السادسة مساء في ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115