حمزة الجلاصي لـ«المغرب»: هدفنا العودة بنتيجة إيجابية من أوغندا

يعود اليوم النادي الصفاقسي إلى المسابقة الإفريقية من بوابة ذهاب الدور 16 من كأس الاتحاد الإفريقي

أمام فايبرز الاوغندي على عشب ملعب سان ماري بالعاصمة كامبالا بداية من الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس.
مواجهة سيعمل خلالهــــا النادي الصفاقسي على العـــودة بنتيجة ايجابية وتسجيل هـــدف على الأقل حتى يضع قدما فـــي دوري المجموعات وللوقف علـــى مدى جاهزية الفريق كان «للمغرب» لقاء باللاعب حمزة الجلاصي.

رحلة شاقة إلى اوغندا؟
أكيد أنها رحلة شاقة انطلقت مــن تونس ودامت قرابة 21 ساعة لكن مـن يبحث عن الألقاب يجب أن يتأقلــم مع مشاق السفر ويضحي من أجل العودة بنتيجة ايجابيــة ونحن عازمون اليوم علــــى العودة إلى صفاقس بنتيجة تسعد الأحباء.

كيف كانت استعدادات الفريق لهذا اللقاء خاصة وأنكم لا تعرفون أي شيء عن المنافس؟
استعداداتنا كانت بنسق تصاعدي خاصة أننا لعبنا لقاء وديا أمام الاتحاد المنستيري وهو لقاء جيد بالنسبة لنا بعد الراحة المطولة للاستعداد بدنيا للمباريات القادمة, كما كان وصولنا إلى اوغندا في وقت ممتاز حيث اجرينا حصتين تراوح فيهما العمل بين البدني والتكتيكي, أما فيما يتعلق بالمنافس فلا نمتلك كما من المعلومات حول إمكانياته وتوجهاته التكتيكية إلا أننا تمكنا من متابعة شريط فيديو لإحدى المباريات وأخذنا فكرة عن البعض من نقاط القوة والضعف.

كل اللاعبين في الموعد؟
من الجيد أن يكون الجميع في الموعد بما أنه ينتظرنا ماراطون من المباريات وما هو مؤكد أن المجموعة جاهزة لجميع المباريات القادمة خاصة وأن كل لقاء لنا يعتبر بمثابة نهائي كأس وبالمناسبة نتمنى الشفاء العاجل لصديقنا محمد علي الجويني وأيضا محمد علي الطرابلسي ونتمنى لهم عودة سريعة إلى الميادين لاكتمال النصاب على أمل أن نكون اليوم عند حسن ظن الجميع من خلال تحقيق الانتصار والعودة بنتيجة ايجابية لأن النادي الصفاقسي يظل فريق كبيرا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115