النادي الصفاقسي: «بن علي» و«المعروفي» أوّل الوافدين وتأكيد ودّ الاتحاد المنستيري

ذكرنا في عدد الأمس أن النادي الصفاقسي دخل في مفاوضات متقدمة مع عدد من اللاعبين التونسيين قصد ضمهم

الى صفوفه سواء في الميركاتو الشتوي الحالي أو المركاتو الصيفي المقبل لوجود بعض العناصر التي تنتهي عقودها في جوان 2019 ويحق لها التعاقد مع اي ناد في عقد أولي للانتقال إلى النادي بداية من الميركاتو المقبل.

كللت المساعي الأولى للنادي الصفاقسي في هذا الميركاتو بالنجاح بعد أن تمكن من ضم الظهير الايمن للملعب التونسي محمد بن علي وامضى معه عقدا لثلاثة مواسم ونصف، بن علي سينضم الى الفريق بداية من اليوم وسيكون على ذمة الإطار الفني في بقية الإستحقاقات.. المنتدب الجديد سبق أن امضى على عقد أولى مع «السي اس اس» ولكن الإتفاق الذي حصل بين هيئة الفريقين عجل بقدومه الى المجموعة. من جهة أخرى امضى الظهير الايمن للترجي الجرجيسي غيث المعروفي عقدا مبدئيا ينتقل على اثره إلى النادي الصفاقسي بداية من الميركاتو الصيفي المقبل بعد انتهاء عقده مع فريقه في جوان 2019 والعقد سيكون لثلاثة مواسم.. النادي الصفاقسي تعاقد أيضا مع اللاعب الليبي زياد علي البالغ من العمر 20 ربيعا بعد نجاحه في الاختبار وسيتم الحاقه بصنف الامال.

تحت المجهر
تأكد لـ«المغرب» أيضا وجود أسماء مازالت تحت المجهر بما أن الهيئة دخلت في مفاوضات منذ أيام مع لاعب جزائري وأخر مغربي في انتظار التعاقد مع احدهم، «المغرب» علم أيضاأن بعض الاسماء التونسية متواجدة على الطاولة مثل زياد المشموم وإدريس المحيرصي وحمزة لحمر لكن لا توجد أية توضيحات حاليا بخصوص الموضوع نظرا للقيمة المالية التي طالب بها اللاعبون لتبقى كل الاحتمالات واردة في قادم الايام.

ودّ أمام المنستير
تأكد رسميا أن النادي الصفاقسي سيجري لقاء وديا عشية السبت 5 جانفي الجاري أمام الاتحاد المنستيري على عشب ملعب الطيب المهيري بصفاقس لمواصلة التحضيرات استعدادا لرحلة أوغندا في الاسبوع المقبل حيث ستكون فرصة للمدرب رود كرول لتقييم اللاعبين قبل الرحلة ومنح فرصة اللعب للمجموعة العائدة من اصابة حتى تكون جاهزه للموعد القاري على غرار محمد علي منصر والحبيب الوسلاتي وكواكو وايمن الحرزي وسوكاري وحسام بن علي بما أن الاطار الفني مطالب بإعداد اللاعبين خاصة وأنه ينتظره لقاءان ذهاب واياب في اسبوع واحد امام فايبرز الاوغندي لحساب الدور 16 من كأس الاتحاد الافريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115