النادي الصفاقسي: مطالبة بتأجيل المباريات المتأخرة

حسب ما أصدرته الجامعة في موقعها فإن اللقاء المتأخر من الجولة 12 بين مستقبل قابس والنادي الصفاقسي

سيكون بين 8 و10 جانفي ثم لقاء ذهاب الدور 16 من كأس الاتحاد الافريقي بين يومي 12 أو 13 جانفي ثم اللقاء المتأخر من الجولة 13 بين اتحاد بنقردان والنادي الصفاقسي بين يومي 15 و17 جانفي حسب مواعيد المباريات الافريقية ليكون لقاء الاياب لحساب كأس الاتحاد الافريقي يومي 19 أو 20 جانفي.
الملاحظ في الروزنامة ماراطون المباريات على مدى اسبوعين تقريبا حيث سيجري الفريق مقابلة كل ثلاثة ايام بالإضافة الى السفر إلى خارج حدود الوطن وتنقله الى قابس وبنقردان.
مصادر قريبة من الهيئة أكدت لنا بأن إدارة النادي ستتدخل لدى الجامعة لتأجيل بعض المباريات المتأخرة لحساب البطولة الوطنية في انتظار التعرف اليوم على المنافس القادم في الدور 16 مكرر من كأس الاتحاد الافريقي والمواعيد الرسمية التي سيحددها الكاف وبعدها ستقوم إدارة النادي الصفاقسي بمراسلة إلى الجامعة تطلب فيها تأجيل احدى المباريات لحساب البطولة الوطنية لتمكين الفريق من استرداد أنفاسه.

مناسك العمرة
أدى لاعبو النادي الصفاقسي الذين تحولوا مع المنتخب الأولمبي التونسي الى السعودية للدخول في تربص مغلق واجراء مباراة ودية امام المنتخب الاولمبي السعودي مناسك العمرة.
وللتذكير فإن هذه الرحلة شهدت تواجد اربعة لاعبين من النادي الصفاقسي وهم الحارس ايمن دحمان ونسيم هنيد وهاني عمامو وحسام دقدوق في حين اعتذر الحبيب الوسلاتي عن الرحلة بقرار من طبيب الفريق حتى يتعافى نهائيا من مخلفات الاصابة ويكون جاهزا للعب بداية من اللقاء المقبل.

جوراس خارج الخدمة
قررت ادارة النادي الصفاقسي صرف النظر عن المهاجم الافريقي جوراس الذي ينشط مع الأمال بقرار من المدرب رود كرول بعد متابعته الدقيقة لهذا اللاعب والذي لم يفتك مكانه في الفريق نظرا لامكانياته المحدودة في حين تقرر الابقاء على باقي الأفارقة المتواجدين ومتابعتهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115