النادي الصفاقسي: رحلة مرهقة إلى لوزاكا ومعنويات مرتفعة للمجموعة

انطلقت في العاشرة من ليلة أمس رحلة النادي الصفاقسي الى العاصمة الزامبية لوساكا عبر طائرة عسكرية

انطلقت من مطار صفاقس طينة الدولي ومن المنتظر ان تدوم 11 ساعة على أن يكون الوصول الى زامبيا في العاشرة من صباح اليوم استعدادا لملاقاة غرين بوفالوس الزامبي يوم الأحد ضمن اياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكنفدرالية الافريقية.

وقد وجه المدرب الهولندي رود كرول الدعوة في هذه الرحلة الى 20 لاعبا وهم: محمد الهادي قعلول وايمن دحمان وصبري بن حسين واحمد عمار وهاني عمامو ونسيم هنيد ونور الزمان الزموري واشرف الزواغي وعمر بوراوي وحمزة المثلوثي ومالك المنيف ومراد بن يونس وحمزة الجلاصي ووليد القروي وهيبار ومحمد علي منصر وجاسم الحمدوني وعلاء الدين المرزوقي وفراس شواط ومانوتشو. وأجرى الفريق آخر حصة تدريبية له على الملعب الفرعي للطيب المهيري مساء امس الخميس قبل التجمع في مركب النادي ومنه التحول الى المطار. وحسب المعلومات التي حصلت عليها «المغرب» فإن اللاعبين سيركنون إلى الراحة فور وصولهم صبيحة اليوم في انتظار إجراء حصة تدريبية مسائية لازالة الارهاق ستكون مشفوعة بحصة اخيرة على الملعب الرئيسي للملعب الذي سيحتضن اللقاء يوم غد الأحد لتحديد التشكيلة التي سيعول عليها الاطار الفني لتأكيد انتصار ممثل تونس في الذهاب بأربعة اهداف لهدف. وسيعود وفد النادي الصفاقسي الى أرض الوطن اثر نهاية اللقاء مباشرة ومن المنتظر أن تحط الطائرة بتونس فجر يوم الاثنين.

معنويات مرتفعة
الظاهرة الايجابية في المجموعة هي المعنويات المرتفعة للاعبين في هذه الرحلة رغم الغيابات البارزة التي يعاني منها الفريق نتيجة الاصابات، وابدى اللاعبون استعدادهم لهذا اللقاء من الناحيتين النفسية والبدنية وساعدت النتيجة الأخيرة امام غرين بافالوس في صفاقس في رفع المعنويات لكن الحذر ضروري في مثل هذه المواعيد خاصة أن الفريق الزامبي صعب المراس على ارضه ولا يجب الوقع في فخ استسهاله.

حراراة معتدلة
تؤكد الاصداء القادمة من زامبيا أن حرارة الطقس معتدلة اذ تتراوح بين 25 و28 درجة مع تواجد بعض السحب وذلك لن يؤثر على الفريق خاصة وأن الحرارة في تونس حاليا تتراوح بين 15 و17 مما يؤكد بأن الطقس المعتدل في لوساكا سيساعد المجموعة على تقديم مباراة متميزة وتحقيق العبور الى الدور القادم .

اقامة مريحة
حسب المعلومات التي بحوزتنا فإن النادي الصفاقسي اوفد حسام بوصرصار الى العاصمة الزامبية منذ يومين لتأمين اقامة وتنقل وفد فريق عاصمة الجنوب فور وصوله، وتشير مصادرنا إلى أن النزل الذي سيقيم فيه الفريق من فئة 4 نجوم وفيه جميع المرافق الممتازة بالإضافة إلى الراحة المطلوبة وقربه من الملعب الرئيسي للمباراة مما يؤكد على أن الاقامة ستكون مريحة للمجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115