النجم الساحلي: لومار يباشر مهامه بعد رحلة أبيدجان

سجل المدرب الفرنسي روجي لومار حضوره في سوسة بمناسبة لقاء النجم الساحلي أمام ستاد ابيدجان

الإيفواري ضمن ذهاب الدور التمهيدي من كأس الاتحاد الافريقي والذي انتهى لفائدة فريق جوهرة الساحل بنتيجة (3 - 0) لتنطلق بعده المفاوضات الفعلية من اجل تجديد التجربة مع الفريق حيث سبق له تدريب فريق جوهرة الساحل في موسم (2013 - 2014) وأحرز معه لقب كأس تونس.
وعلمت «المغرب» ان اتفاقا مبدئيا اسفرت عنه المفاوضات ليتولى صاحب كأس افريقيا للأمم مع نسور قرطاج في 2004 تدريب النجم الساحلي لمدة موسم ونصف بعد مباراة الإياب في الكوت ديفوار وتحديدا بداية من اللقاءين المؤجلين محليا أمام كل من الملعب التونسي والنادي الإفريقي في انتظار توقيعه للعقد بصفة رسمية والاتفاق على الأمور المالية....

البحث عن لقب الكاف الخامس
انطلق بحث النجم الساحلي عن لقبه الخامس في كأس «الكاف» منذ لقاء الذهاب الذي أحتضنه أولمبي سوسة أمام الملعب الإيفواري والذي أستقر على نتيجة مريحة (3 - 0) قبل مباراة العودة في نهاية الأسبوع الحالي لتأكيد التأهل الى دور مجموعات كأس الاتحاد الافريقي. يذكر ان «ليتوال» سبق له الظفر بلقب كأس الكنفدرالية في 4 مناسبات وفي صورة التتويج هذا الموسم فسيكون لقبه الافريقي العاشر في كل المسابقات الافريقية.

عزوف الجماهير نقطة استفهام
رغم أهمية لقاء السبت الماضي أمام الملعب الإيفواري، فإن النقطة التي طرحت عديد نقاط الاستفهام تتعلق بالعدد القليل من الانصار وعزوف الاحباء عن متابعة المباراة القارية ويبدو ان ذلك متعلق بعدم رضاهم عن اداء الفريق في المباريات الاخيرة من البطولة المحلية.

أي إطار فني سيرافق لومار؟
انطلقت التساؤلات في الشارع الرياضي في سوسة بخصوص التركيبة الجديدة للإطار الفني الذي سيقوده روجي لومار وفي هذا الإطار قد تشهد الايام القادمة تطعيم الاطار الفني للفريق ببعض الاسماء في انتظار توضح الرؤية فإما أن تكون محلية او فرنسية لكن الثابت ان الاطار الفني للفريق سيضم اسما من ابناء النادي، ولا شك ان الايام القادمة ستوضح الرؤية فيما يتعلق بمصير الاطار الفني الحالي.

حقي مدير رياضي
إثر خروج حكيم أبراهم من طاقم الإدارة الفنية منذ أيام قليلة يتداول تكليف الدولي السابق للنجم كريم حقي بخطة مدير رياضي بها خاصة وأن النجم قد كان بوابة بروزه كلاعب محلي ودولي سابقا واحترافه فيما بعد بعديد الأندية الأوروبية.
غدا شدّ الرحال الى الكوت ديفوار
من المنتظر أن يتحول وفد النجم الى الكوت ديفوار لإجراء مباراة الإياب أمام الملعب الإيفواري غدا (الأربعاء) بوفد سيضم 18 لاعبا علما ان موعد اللقاء سيكون يوم الجمعة 21 ديسمبر بداية من الرابعة مساء.

قرعة كأس زايد للأندية الأبطال
النجم يواجه الرجاء المغربي في ربع النهائي. وضعت قرعة الدور ربع النهائي من كأس زايد للأندية الابطال التي جرت أمس، النجم الساحلي في مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي في انتظار تحديد موعد المباراتين لاحقا، علما انه في صورة تأهله الى نصف النهائي فإن ممثل تونس سيواجه الفائز من لقاء مولودية الجزائر والمريخ السوداني.
وفيما يلي نتائج عملية القرعة
الهلال السعودي - الإتحاد السكندري
الوصل الإماراتي - الأهلي السعودي
الرجاء البيضاوي -النجم الساحلي
مولودية الجزائر - المريخ السوداني

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115