معين الشعباني (مدرب الترجي): على الجميع أن يقف صفا واحدا وراء بطل إفريقيا

عقد أمس بقاعة المؤتمرات الإعلامية بملعب هزاع بن زايد المدرب معين الشعباني

ندوة صحفية خاصة بالمباراة الترتيبية من أجل المركز الخامس التي ستجمع عشية اليوم بداية من الثانية ونصف بتوقيت تونس فريقه بفريق نادي قواد الاخارا المكسيكي.
ندوة أكد خلالها الشعباني أن عمل الإطار الفني خلال الساعات القليلة كان مركزا على الرفع من معنويات اللاعبين بهدف إعادة الثقة إليهم وتدارك الوضع بعد الهزيمة القاسية أمام العين الإماراتي.

وعن أسباب المردود الضعيف للترجي في اللقاء الأول أكد الشعباني أن جملة من العوامل كانت وراء عجز فريقه عن الظهور بالوجه الحقيقي أبرزها غياب التركيز خاصة بعد قبول فريقه لهدفين في 15 دقيقة من الشوط الأول إضافة إلى بعض الأخطاء التحكيمية نظرا لوجود مخالفة على الحارس خلال عملية الهدف الأول كذلك الهدف الثاني للعين -عن طريق هجوم معاكس- كان مسبوقا بخطإ على أنيس البدري إضافة إلى عدم تعويل اللاعبين على نقاط قوتهم المتمثلة أساسا في اللعب الجماعي مبرزا أن جل هذه العوامل وغيرها لا تنقص من أحقية فريق العين في الانتصار.

وفي ما يتعلق بلقاء اليوم فقد أكد الشعباني أن تأثير الهزيمة على معنويات اللاعبين لن تمنعهم من التدارك وتحقيق الانتصار الذي لن يكون سهلا نظرا لقيمة المنافس الذي يمتلك مجموعة جيدة على جميع المستويات وخاصة فنيا مضيفا أن الترجي بحاجة ماسة في الوقت الحالي لدعم جماهيره خاصة أن المجموعة الحالية تمكنت في الماضي القريب من إسعاد الأنصار والتربع على عرش كرة القدم الإفريقية والمحلية والعربية في انتظار انجازات إضافية يمكن تحقيقها بالمزيد من العمل وخاصة بالالتفاف حول الفريق والوقوف صفا واحدا وراء بطل إفريقيا.

أيمن بن محمد (الظهير الأيسر للترجي)
نعتذر إلى الجماهير ونعدها بالأفضل في قادم المواعيد
الشعباني خير التواجد خلال الندوة الصحفية صحبة ابرز لاعب في تشكيلة الترجي في لقاء العين الإماراتي الظهير الأيسر أيمن بن محمد الذي أكد بدوره ضرورة طي صفحة لقاء العين الذي لم يكن فيه الترجي في أفضل حالاته والتركيز على لقاء اليوم الذي سيكون في غاية من الأهمية في قادم المواعيد المحلية والقارية بمعنويات مرتفعة خاصة أن الترجي ينتظره أكثر من تحد سواء مع انطلاقة دوري مجموعات كاس رابطة الأبطال التي سيعمل جاهدا أن تكون وللموسم الثاني من نصيب الترجي آو لقاء تأكيد تزعم القارة بإحراز السوبر.
كما أضاف بن محمد أن واجبهم كلاعبين في لقاء اليوم الاعتذار من الجماهير التي سجلت حضورها بأعداد غفيرة بإهدائهم الانتصار في انتظار إهدائهم لقب السوبر في القريب العاجل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115