النجم الساحلي: المهذبي يعزز الطاقم الفني... حقي على الخط وزكري في الدوري السعودي

عمل الجميع وفي مقدمتهم المشرفون على إدارة النجم وحظوظه من فنيين على إعادة ترتيب البيت ومعنويات كل اللاعبين

بالأساس لتهيئة كل الظروف الملائمة والعوامل المريحة لقادم المواعيد الرياضية التي تنتظر الفريق قاريا في مسابقة كأس الكنفدرالية لكرة القدم بداية من حوار الذهاب لهذا السبت أمام نادي الملعب الايفواري في اولمبي سوسة.
ويأتي العمل الكبير على ترميم معنويات اللاعبين بعد الهزيمة الأخيرة على الصعيد المحلي بهدف إعادة حيز هام من تركيز المجموعة ودعمها على العودة إلى طريق الانتصارات بما يعيد الأجواء إلى الاستقرار نظرا لحالة الغضب الكبيرة التي أصبحت عليها الجماهير و التي كانت وراء اعتماد الويكلو خلال التمارين.

4 مواعيد متلاحقة
قبل الإعلان عن قرارات هامة ستتعلق بالأساس بالمدرب الجديد المزمع استقدامه وهو الذي سيكون الثالث هذا الموسم اثر خروج كل من شهاب الليلي ومن بعده جورج ليكانز تنتظر الفريق 4 مواعيد هامة متلاحقة في الأسابيع القليلة القادمة ومنها خاصة الذهاب والإياب الإفريقي أمام نادي الملعب الايفواري ضمن مسابقة الكاف يومي (15) و(21) من الشهر الجاري والمباراتين المؤجلتين أمام ناديي الملعب التونسي والنادي الإفريقي لاختتام مرحلة سباق البطولة المحلية.

مباشرة إلى دوري المجموعات
بحكم السجل الحافل للنجم الساحلي إفريقيا وهو الأبرز والأول على مستوى الأندية المحلية 7 ألقاب ما بين رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية والسوبر القاري وكأس الكؤوس سابقا فان فريق جوهرة الساحل سيمر حتميا من جانب الكنفدرالية لدوري المجموعات لمسابقة كأس الكاف الحالية اثر ترشحه على حساب الملعب الايفواري في أعقاب لقاء الإياب بالكوت ديفوار دون خوضه للدور التمهيدي القادم قاريا.

تعزيز فني
في انتظار استقدام مدرب جديد للإشراف على حظوظ أكابر فريق النجم الساحلي اثر خروج كل من شهاب الليلي وجورج ليكانز يشرف على الحظوظ الفنية حاليا كل من البلجيكي باتريك دي فيلد وتوفيق زعبوب وفي نفس هذا الإطار تم تعزيز الطاقم الفني بعماد المهذبي الذي أصبح مساعدا ثانيا علما أن المهذبي كان لاعبا دوليا سابقا لفريق جوهرة الساحل كما انه شغل خطة مدرب مساعد للمنتخب الأولمبي ويملك تجارب كروية عديدة سابقة قبل دخوله إلى عالم التدريب هذا في انتظار تعزيز آخر على مستوى الإطارات الفنية من المنتظر ان يحمل توقيع كريم حقي الذي ستضبط له خطة جديدة في صلب النجم.

زكري في النجران السعودي
في خضم المركاتو الشتوي الذي هو على الأبواب من المنتظر أن يتحول عمر زكري إلى نادي النجران السعودي في شكل إعارة لمدة 6 أشهر في انتظار الغربلة الشاملة المزمع القيام بها على مستوى اللاعبين الذين عجزوا عن تقديم الإضافة.

15 ألف تذكرة والهيئة تدعوا للالتفاف حل الفريق
على غرار المواعيد الرياضية السابقة في مسابقة كأس العرب للأندية أمام نادي الرمثا الأردني والوداد البيضاوي في أولمبي سوسة سيتم تخصيص 15ألف تذكرة بمناسبة لقاء الذهاب الإفريقي في مسابقة الكنفدرالية أمام نادي الملعب الايفواري بعد غد السبت على الساعة الرابعة مساء وفي هذا الإطار دعت الهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل الأنصار للحضور المكثف لمساندة الفريق قاريا تاركين تهجماتهم وغضبهم المتواصل على النتائج المتضاربة في السباق المحلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115